ندوة تنامي الوعي الثقافي بمنطقة الباحة 2024

30-يناير-2024ندوة تنامي الوعي الثقافي بمنطقة الباحة 20241445/7/18 هـ 2024/1/30 مانتهى الوقت !

ندوة تنامي الوعي الثقافي بمنطقة الباحة 2024

تفاصيل الحدث

يبدأ نادي الباحة الأدبي الثقافي فعالياته الشتوية بتنظيم ندوة ثقافية تعنى بتنامي الوعي الثقافي بمنطقة الباحة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030م ندوة تنامي الوعي الثقافي بمنطقة الباحة 2024، وذلك بمقر النادي.

وأوضح رئيس النادي الأدبي بالباحة حسن بن محمد الزهراني، أن الندوة ستقام الساعة 8 مساءً. تأتي ضمن فعاليات شتاء الباحة الذي اشتمل على عدة برامج ونشاطات مختلفة ومتنوعة في داخل النادي ومحافظات القطاع التهامي بالمنطقة. مشيرًا إلى أن النادي يواصل هذه النشاطات تلبية لاحتياجات جميع أطياف المجتمع وعشاق الأدب والثقافة في جميع محافظات المنطقة.

اقرأ ايضا: المؤتمر السنوي للجمعية السعودية للتمريض 2024

كذلك نوَّه الزهراني أن النادي سيعلن قريبًا عن أسماء الفائزين في مسابقة عام الشعر التي أعلن عنها سابقًا في المسارات الثلاثة. الدراسات النقدية، وديوان الشعر، والقصيدة. فيما سيقيم النادي حفل توزيع الجوائز بمقره بغابة شهبة.

كما يواصل نادي الباحة الأدبي الثقافي أنشطته بإقامة ندوة ثقافية بعنوان ندوة تنامي الوعي الثقافي بمنطقة الباحة 2024 تماشيا مع رؤية المملكة 2030. وذلك يوم الثلاثاء في مقر النادي بشهبة.

وأوضح رئيس نادي الباحة الأدبي حسن الزهراني أن الندوة ستقام ضمن أنشطة النادي المعتادة. وتتناول الندوة جانباً مهماً من التفاعل في إظهار قوة ونمو الهوية الثقافية. ويشارك فيها الأستاذ الدكتور معجب سعيد الزهراني مدير المعهد العربي بباريس سابقا. والدكتور علي السواط أمين منطقة الباحة والدكتور أحمد قشاش الباحث والمؤرخ المعروف. في النهاية سيديرها الدكتور علي عثمان الزندي عميد كلية العلوم والآداب بالمخواة

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الثلاثاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

الثقافة – the culture

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

نادي الباحة الأدبي الثقافي – Al Baha Literary and Cultural Club

رقم الهاتف

56 241 0760 966+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *