ندوة حلول SAGE للفوترة الإلكترونية 2024

24-يناير-2024ندوة حلول SAGE للفوترة الإلكترونية 20241445/7/12 هـ - 2024/1/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعتبر فعاليات الفوترة الإلكترونية جزء كبير للشركات في الوقت الحالي، حيث تتطلب التحديثات المستمرة في اللوائح الحكومية انتباها دائمًا لضمان التوافق. وفي هذا السياق، تقدم شركة حلول أباكوس لتكنولوجيا المعلومات، وهي شريك لـ Sage. ندوة حلول SAGE للفوترة الإلكترونية 2024 المقرر عقدها في 24 يناير 2024.

كما تأتي الدعوة للشركات للمشاركة في هذه الندوة كخطوة حيوية لضمان تحديث أنظمة الأعمال والتأقلم مع متطلبات المرحلة الثانية. لتقنية الفوترة الإلكترونية من قبل الهيئة الزكوية والضريبية في المملكة العربية السعودية (ZATCA).

بالإضافة إلى ذلك، ستبرز شركة أباكوس للحلول التكنولوجية في هذه الندوة بفضل استعدادها لتقديم وحدات الاتصال الجاهزة بين حلول Sage وتقنية ZATCA. مع القدرة على نشرها خلال ساعات قليلة فقط، ودون الحاجة لوسيطات توصيل API من طرف ثالث.

من المتوقع ان ندوة حلول SAGE للفوترة الإلكترونية سوف تستهدف الشركات التي تسعى لتحسين سير عملها في مجال الفوترة الإلكترونية وتعزيز الكفاءة العامة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي للتفاعل بين الانسان والحاسوب 2024

ستأتي هذه الندوة بفخر بمجموعة من المتحدثين المحترفين، سيتم الكشف عن هويتهم قريبًا. حيث يقدمون رؤى قيمة حول تعقيدات التزام المرحلة الثانية. لتقنية الفوترة الإلكترونية من قبل ZATCA وفوائد استخدام حلول Sage لضمان انتقال سلس.

أيضًا، تعتمد هذه الندوة على منصة Zoho Backstage، وتوفر بيئة تفاعلية للمشاركين للتفاعل مع المحتوى والمتحدثين. عملية التسجيل بسيطة، والمشاركون يمكنهم توقع نظرة شاملة حول أحدث التطورات في مجال الامتثال للفوترة الإلكترونية.

في الختام، يعتبر حضور ندوة حلول SAGE للفوترة الإلكترونية 2024 فرصة ذهبية للشركات التي تسعى للبقاء على اطلاع دائم في ساحة الفوترة الإلكترونية المتسارعة. سجل الآن للاستفادة من خبرة حلول أباكوس وشركة Sage. والتأكد من استعداد عملك لمواجهة التحديات والفرص المقدمة من قبل المرحلة الثانية لتقنية الفوترة الإلكترونية من ZATCA.

أكثر

معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 24, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Seminar – ندوة

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Abacus Technology Solutions Company – شركة أباكوس للحلول التكنولوجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *