ندوة دور الابتكار وريادة الأعمال 2024

26-مايو-2024ندوة دور الابتكار وريادة الأعمال 20241445/11/18 هـ - 2024/5/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في عصر الابتكار المتسارع وثورة ريادة الأعمال، تبرز أهمية فعاليات مثل ندوة دور الابتكار وريادة الأعمال 2024 التي تنظمها مكتبة العطاء الرقمي. بينما تتزايد أهمية الابتكار وريادة الأعمال في التقنية الحيوية. تعتبر هذه الندوة مناسبة حيوية لتبادل الأفكار والخبرات والتعرف على التحديات والفرص في هذا المجال المتطور.

تحمل الندوة أجندة متنوعة تتناول جوانب مهمة مثل مفهوم الابتكار وريادة الأعمال ومستقبلهما في التقنية الحيوية. وتحليل الفرص والتحديات المحتملة، وكيفية توليد الأفكار وبناء نماذج الأعمال الناجحة. ومن المتوقع أن اللقاء مجاني وسيتيح الفرصة للمشاركين للحصول على شهادات حضور.

علاوة على ذلك، سيكون اللقاء رقميًا، وسيتم بثه عبر منصات متعددة للعطاء الرقمي، مما يتيح للمهتمين الانضمام من أي مكان في العالم. وسيتم تقديم المعرفة والخبرة من قبل خبراء مميزين في المجال.

اقرأ أيضًا: ورشة سوق العمل الرقمي 2024

إن مشاركة في مثل هذه الفعاليات تعزز الفهم والتوجه نحو التطور التقني والابتكار، وتشكل فرصة قيمة لبناء شبكات جديدة وتوسيع الأفق المهني. لذا، لا تفوت فرصة الانضمام إلى ندوة دور الابتكار وريادة الأعمال 2024 والمساهمة في بناء مستقبل التقنية الحيوية.

في الختام، يمثل العطاء الرقمي وندواته وفعالياته فرصة مهمة لاكتساب المعرفة وتبادل الخبرات في مجال الابتكار وريادة الأعمال. خاصة فيما يتعلق بالتقنية الحيوية. من خلال المشاركة في هذه الندوات، يمكننا تعزيز فهمنا وتطوير مهاراتنا وبناء علاقات مهنية قيمة.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 26, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium – ندوة

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

Digital attaa – العطاء الرقمي

الموقع الالكتروني

العطاء الرقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *