ندوة طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال 2023

08-نوفمبر-2023ندوة طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال 2023انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في قلب مدينة جدة، تنعقد ندوة طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال 2023، وهي فعالية تجمع نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال طب الأطفال.

تعتبر الندوة منبرًا مميزًا لمشاركة المعرفة وأحدث طرق العلاج في مجالات السمع، الكلام، اضطرابات الجهاز التنفسي، أمراض الرأس والعنق، ومشاكل البلع.

علاوة على ذلك، ستقام الندوة في فندق الانتركونتيننتال بجدة، وتتضمن برنامجًا علميًا وورش عمل تفاعلية تغطي موضوعات متنوعة وحيوية. وتعد الندوة مثالًا على الالتزام المشترك لتحسين صحة الأطفال وتطوير مجال طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال.

تحت إشراف الدكتور فيصل زواوي، رئيس MESPO، تجذب ندوة طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال خبراء من مجالات متعددة. منهم أطباء الأنف والأذن والحنجرة للأطفال، أخصائيو النطق، الأطباء العامون، السمعيون، الممرضات، المتدربون، وطلاب الطب.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي الرابع للوراثة والأيض 2023

بالإضافة إلى ذلك، تعد هذه الفعالية فرصة لا تفوت للمهنيين الطبيين لتعزيز مهاراتهم وتوسيع شبكاتهم المهنية. وكذلك للطلاب لاكتساب رؤى جديدة وتجارب عملية.

كذلك تقدم الندوة فرصة لاستكشاف أحدث العلاجات في اضطرابات السمع والكلام، وتبادل الخبرات بين المتخصصين في هذا المجال الحيوي المتقدم

في الختام، تعد ندوة طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال 2023 في جدة ليست فقط ملتقى للعلم والمعرفة، بل هي أيضًا فرصة لتعزيز التعاون والابتكار في مجال طب الأطفال. كما نتطلع إلى لقائكم ومشاركتكم في هذا الحدث الهام، حيث نجتمع لنضع معًا النقاط الأساسية لمستقبل أفضل لصحة الأطفال.

أكثر

فعاليات جدة 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 8, 2023 1:34 مساء - 1:34 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium – ندوة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Society of Otolaryngology Head and Neck Surgery – الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *