ندوة طب الجهاز التنفسي 2024

08-يونيو-2024ندوة طب الجهاز التنفسي 20241445/12/2 هـ - 2024/6/8 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعد ندوة طب الجهاز التنفسي 2024 حدثًا مهمًا يهدف إلى تعزيز المعرفة وتحسين مهارات التشخيص وإدارة الأمراض التنفسية. تعقد الندوة في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يوم 8 يونيو 2024، وتستمر ليوم واحد، مقدمةً 8 ساعات معتمدة للمشاركين.

ستتناول الندوة العديد من المواضيع الحيوية في طب الجهاز التنفسي. بما في ذلك التحديثات الأخيرة في علاج الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD). وتحسين استراتيجيات التشخيص والإدارة من خلال تقنيات تشخيصية متقدمة وممارسات رعاية فعالة. كما ستسلط الضوء على النموذج العلاجي الشامل والمركز على المريض. مع التركيز على تأثيرات البيئة ونمط الحياة على صحة الجهاز التنفسي.

اقرأ أيضًا: دورة الموجات فوق الصوتية الأساسية في طب التوليد 2024

من ناحية أخرى، ستقدم جلسات تدريبية متخصصة في العلاجات الدوائية وغير الدوائية، بالإضافة إلى إعادة التأهيل الرئوي، بهدف رفع مستوى المعرفة والمهارات لدى المهنيين الصحيين. الجمهور المستهدف يشمل أطباء الأسنان، والأطباء العامين، وأخصائيي المختبرات، وأطباء الأطفال، والممارسين في مجال مكافحة العدوى، والصيادلة السريريين، والفنيين والمساعدين الصحيين، والزملاء والمقيمين، والممرضات المسجلات، وغيرهم من المهنيين الصحيين.

علاوة على ذلك، تبلغ رسوم التسجيل 150 ريالًا سعوديًا للأطباء و100 ريالًا سعوديًا لغير الأطباء. ينصح بالتسجيل المبكر لضمان المشاركة في هذا الحدث المهم.

فى الختام، ستوفر ندوة طب الجهاز التنفسي 2024 فرصة ممتازة للبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات في علاج وتشخيص الأمراض التنفسية. مما يساهم في تحسين رعاية المرضى وجودة حياتهم. لا تفوت هذه الفرصة لتطوير مهاراتك وتعزيز معرفتك في مجال طب الجهاز التنفسي.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 8, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium – ندوة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

motamarat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *