هاكاثون تكنولوجيا الأزياء 2024

29 أبريل / 01 مايو-2024هاكاثون تكنولوجيا الأزياء 20241445/10/22-20 هـ - 4/29 - 2024/5/1 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً لتطورات قطاع الموضة ينعقد هاكاثون تكنولوجيا الأزياء 2024 في مدينة جدة تحديدا خلال الفترة 29 أبريل حتى 1 مايو.

تُطلق الكلية التقنية للبنات فعاليات هاكاثون تكنولوجيا الأزياء 2024 برعاية مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة. وتحت إشراف الإدارة العامة لأنشطة المتدربين ودعم صندوق المتدربين الرئيس.

هاكاثون تكنولوجيا الأزياء يعد هذا الحدث هو الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية. ويتضمن معرض مصاحب وجلسات استشارية وورش عمل لمركز البحث والابتكار التقني وتنظيم زيارات مدرسية.

وأوضحت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة بأن هاكاثون تكنولوجيا الأزياء (تكنوفاشن) هو حدث تقني يمتد لمدة ثلاث أيام. يجمع مجموعة من متدربات ومتدربي وخريجين الكليات التقنية وطلاب وطالبات وخريجين الجامعات في مجال الأزياء والتكنولوجيا.

اقرأ أيضاً: مهرجان الثقافات والشعوب 2024

كما يعمل الحدث على حل بعض التحديات المحددة في المجال في غضون فترة زمنية قصيرة. وسيعمل المشاركون في مجموعات صغيرة وفي بيئة عمل تشجع التفكير الإبداعي وإنتاج مفاهيم وأفكار ونماذج جديدة مبتكرة.

أما عن برنامج الهاكاثون يتضمن ثلاثة مسارات: مسار الاستدامة، مسار الحلول التقنية ومسار الملابس التقليدية، أما عن الفئة المستهدفة هم السعوديون من متدربات ومتدربي والخريجين من الكليات التقنية وطلاب وطالبات والخريجين من الجامعات تخصص تصميم وصناعة الأزياء والحاسب والبرمجيات أو التخصصات ذات العلاقة بالتقنيات الحديثة المستخدمة في صناعة الأزياء على مستوى المملكة.

ويهدف هاكثون الأزياء إلى استقطاب المواهب السعودية المبدعة في صناعة الأزياء من متدربات ومتدربي وخريجين الكليات التقنية وطالبات وطلاب وخريجين الجامعات بمناطق المملكة للمنافسة على إيجاد حلول مبتكرة وتطوير مهارات علمية ومواكبة رؤية المملكة 2030.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 29, 2024 8:00 صباحا - مايو 1, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأزياء – Fashion

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الكلية التقنية للبنات بجدة – Technical College for Girls in Jeddah

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *