ورشة أهمية المحاسبة في ريادة الأعمال 2024

29-مايو-2024ورشة أهمية المحاسبة في ريادة الأعمال 20241445/11/21 هـ - 2024/5/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد يوم 29 مايو إنعقاد ورشة أهمية المحاسبة في ريادة الأعمال 2024 في غرفة الأحساء. وهو ما يدعم محاور التنمية المستدامة وقطاع الأعمال لأهداف رؤية المملكة 2030.

وجاء تحديد الحدث بعد إعلان غرفة الأحساء ممثلة بمركز سنا لتطوير الأعمال وبالتعاون مع الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن إقامة ورشة عمل بعنوان “أهمية المحاسبة في ريادة الأعمال”.

اقرأ أيضاً: المنتدى العالمي لإدارة المشاريع 2024

بصفة عامة تهتم المملكة العربية السعودية بقطاع ريادة الأعمال بشكل بالغ الحرص والأهمية وتضعه ضمن خطتها الاستراتيجية ورؤيتها التنموية لـ 2030. وذلك لما له من عوائد اقتصادية واجتماعية عدة تنعكس على مختلف المجالات والجهات. ولا تقتصر على الشركات أو المنشآت الصغيرة والمتوسطة فقط بل تمتد لمختلف المنظمات.

في سياق متصل تعمل غرفة الأحساء على تحقيق عدة أهداف أهمها خدمة قطاع الأعمال. وتحقيق آماله من خلال رعاية مصالحه ورفع آرائه ومقترحاته إلى المسئولين والمختصين في المملكة. كل هذا من أجل أن يصل إلى أعلى مستوى من الأداء مستفيداً من الفرص والإمكانيات المتاحة. ويشارك بفاعلية في خطط التنمية التي تضعها الدولة. وكذلك إيصال التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية إلى هذا القطاع ليكون أكثر تنظيماً وفاعلية.

كما تهدف الغرفة إلى تقديم أفضل الخدمات في مجالات التجارة والصناعة والسياحة على حد سواء لخلق فرص إضافية لدفع عملية التقدم للقطاع الخاص. وذلك في إطار إستراتيجيتها لخدمة القطاع الخاص في محافظة الأحساء من خلال إداراتها المتخصصة المختلفة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 29, 2024 10:00 صباحا - 11:30 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

قطاع الأعمال – Business sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *