ورشة سوق العمل الرقمي 2024

26-مايو-2024ورشة سوق العمل الرقمي 20241445/11/18 هـ - 2024/5/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

قدمت غرفة القصيم دعوتها لحضور ورشة سوق العمل الرقمي 2024 التي تنظمها إدارة اللجان القطاعية. وذلك يوم الأحد 26 مايو وهو ما يدعم تطور قطاع الأعمال التقني.

ومن المقرر انعقاد ورشة سوق العمل الرقمي 2024 في مقر غرفة القصيم بمدينة بريدة. وتعد الورشة منصة فريدة لتبادل المعرفة وعرض ممارسات سوق العمل الرائدة. بالإضافة إلى التركيز على موضوعات التقنية الهامة التي ترتبط بالقطاع. خاصة أن مجالات ريادة الأعمال تستوعب الكثير من تخصصات وبرمجيات التحول الرقمي، وهي ما تعزز من فرص النجاح للعمل الاستثماري والتجاري.

اقرأ أيضاً: قمة ثورة التكنولوجيا المالية 2024

في نفس سياق الورشة تعمل غرفة القصيم من خلال فعالياتها على المواءمة بين احتياجات منشآت القطاع الخاص من القوى العاملة الوطنية في مختلف الوظائف والتخصصات وبين الكفاءات المحلية الراغبة بالعمل في هذه المنشآت.

علاوة على ذلك تساهم الغرفة في تأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاع الخاص. وذلك وفقاً لمتطلبات سوق العمل بهدف إيجاد قوى عاملة وطنية منتجة ومستقرة لتحقيق سياسة توطين الوظائف بشكل تدريجي ومنظم. وتطوير خدمات التوظيف بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن الغرفة دائماً ما تدعم مفهوم التحول الرقمي، وتأثيره على قطاع الأعمال، والفرص والمحفزات التي يوجدها من أجل تنمية اقتصاديات الدول وخططها ومشاريعها التنموية. لاسيما أن التحول الرقمي يقود نحو الإنتاج الممنهج طويل الأمد والممتد، الذي تضبطه طائلة المراقبة والمحاسبة. تحديداً أن هذا من أبرز سمات البرمجة الرقمية للأعمال.

أكثر

معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 26, 2024 7:00 مساء - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

قطاع الأعمال – Business sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

غرفة القصيم – Qassim Chamber

الموقع الالكتروني

غرفة القصيم

رقم الهاتف

0163814000

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *