ورشة عمل استراتيجيات نقل وتتجير التقنية 2024

21-مايو-2024ورشة عمل استراتيجيات نقل وتتجير التقنية 20241445/11/13 هـ - 2024/5/21 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف جامعة الملك سعود ورشة عمل استراتيجيات نقل وتتجير التقنية 2024 التي يقدمها متحدث متميز بالجامعة. حيث تنظم هذه الورشة هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار بالشراكة مع جامعة الملك سعود (معهد ريادة الأعمال)، من المتوقع ان تعقد يوم الثلاثاء المقبل 21 مايو 2024، الساعة 10 صباحًا في قاعة الدرعية.

تهدف الورشة إلى تسليط الضوء على أحدث الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في نقل وتتجير التقنية. مما يساهم في تعزيز الابتكار والتطوير في مختلف المجالات. سيقدم المتحدث قيمة وخبرات عملية حول كيفية تطبيق هذه الاستراتيجيات بفعالية. مما يساعد المشاركين على تحقيق النجاح في مشاريعهم التقنية.

علاوة على ذلك، تعد ورشة العمل هذه فرصة ممتازة للباحثين والمطورين وأصحاب المشاريع ورواد الأعمال للتواصل مع الخبراء وتبادل الأفكار والمعرفة. أيضًا، سيتعرف المشاركون على كيفية تحويل الأفكار المبتكرة إلى منتجات وخدمات تجارية ناجحة. مما يعزز النمو الاقتصادي والتطور التكنولوجي في المملكة.

اقرأ أيضًا: منتدى الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات والقيادة 2024

من ناحية أخرى، لا تفوتوا هذه الفرصة القيمة لتطوير مهاراتكم وتعزيز معرفتكم في مجال نقل وتتجير التقنية. نوصي بالتسجيل المبكر لضمان المشاركة. حيث من المتوقع أن تكون المقاعد محدودة. كما سيكون حضور هذه الورشة سيمكنكم من البقاء في طليعة التطورات التكنولوجية والاستفادة من أفضل الممارسات في هذا المجال الحيوي.

في الختام، تعتبر ورشة عمل استراتيجيات نقل وتتجير التقنية 2024 فرصة فريدة لتطوير المهارات والمعرفة في مجال التقنية. كذلك، بتنظيم هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار بالشراكة مع جامعة الملك سعود، سيتمكن المشاركون من الاستفادة من خبرات المتحدث المتميز في مجال نقل وتتجير التقنية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 21, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Workshop – ورشة عمل

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Research, Development and Innovation Development Authority – هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *