ورشة عمل الأطباء المقيمين 2023

06-ديسمبر-2023ورشة عمل الأطباء المقيمين 20231445/5/22 هـ - 2023/12/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في العصر الحديث، أصبحت التدريبات وورش العمل أحد أهم الوسائل التي يلجأ إليها المتخصصون لتطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم. ومن بين هذه التدريبات، تأتي ورشة عمل الأطباء المقيمين 2023 على رأس القائمة من حيث الأهمية والفعالية.

أهداف ورشة عمل الأطباء المقيمين

ستهدف هذه الورشة إلى تزويد الأطباء المقيمين بأحدث الأساليب والأدوات لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. كما من خلال تركيزها على التدريس السريري، تمكن الورشة المشاركين من التعرف على مهارات التواصل الفعال وتقديم التغذية الراجعة بطريقة بناءة.

اقرأ ايضًا: مؤتمر جامعة الملك عبد العزيز التاسع لمستجدات أمراض الروماتيزم 2023

إضافةً إلى ذلك، ستوفر ورشة العمل فرصة للأطباء المقيمين لتبادل الخبرات والآراء حول مواجهة التحديات اليومية التي يواجهونها في العمل. كما تساهم في بناء شبكات اتصالات مهنية قوية بين المشاركين.

في الختام، ورشة عمل الأطباء المقيمين 2023 ليست مجرد فعالية تدريبية، بل هي خطوة نحو تحقيق التميز الطبي والارتقاء بجودة الخدمات الصحية في المملكة. إذا أردت تطوير مهاراتك كطبيب مقيم، فانضم إلى ورشة عمل الأطباء المقيمين.

بالإضافة إلى ذلك، العملية التعليمية المستمرة تلعب دورًا حيويًا في تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى. بفضل هذه الورشة، ستكون في مقدمة المتعلمين الذين يتبنون أحدث التقنيات والبحوث في الطب، مما يؤهلك للتصدي بكفاءة لتحديات المستقبل في المجال الطبي لأنها تعتبر ورشة فرصة للتميز وتطوير الذات في الطب.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 6, 2023 8:30 صباحا - 1:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Workshop – ورشة عمل

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *