ورشة عمل الاستدامة المالية للقطاع الوقفي وغير الربحي 2024

13-فبراير-2024ورشة عمل الاستدامة المالية للقطاع الوقفي وغير الربحي 20241445/8/3 هـ - 2024/2/13 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يتصدر السعي نحو الاستدامة المالية جهود القطاع الوقفي والمؤسسات غير الربحية في المملكة. تدعو الهيئة العامة للأوقاف للمشاركة في ورشة عمل الاستدامة المالية للقطاع الوقفي وغير الربحي 2024 بهدف زيادة الوعي حول الممارسات المالية المستدامة وتأثيراتها.

تعتبر هذه الورشة منصة للتعامل مع الحاجة الملحة للثبات المالي في هذين القطاعين. من خلال التركيز على أهمية الحفاظ على الموارد المالية، يمكن للمشاركين فهم أهمية التخطيط على المدى الطويل وإدارة الموارد. وهي تجسر الفجوة بين المفاهيم النظرية والتطبيق العملي، مما يعزز الفهم الأعمق لاستراتيجيات المالية.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر عقد الورشة يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، في منطقة عسير، وهو اختيار استراتيجي لتسهيل الوصول للأطراف المعنية. توفر التنوع الجغرافي شمولية، مما يسمح للمساهمين من مختلف المناطق بالمشاركة في الحوار حول الاستدامة المالية.

اقرأ أيضًا: المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية 2024

التسجيل للورشة مفتوح ومتاح من خلال الموقع الرسمي للهيئة العامة للأوقاف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء الاستفسارات والتسجيل عبر البريد الإلكتروني. يؤكد هذا العملية المبسطة أهمية الوصول والشمولية في تعزيز المشاركة والانخراط.

من خلال الجهود التعاونية وتبادل المعرفة، تهدف الورشة إلى تمكين أصحاب المصلحة داخل القطاع الوقفي والمؤسسات غير الربحية. تشجع المشاركة الفعالة في ممارسات الاستدامة المالية، مما يعزز ثقافة المسؤولية والمساءلة.

في الختام، خلال ورشة عمل الاستدامة المالية للقطاع الوقفي وغير الربحي 2024 سيتم تزويد المشاركين برؤى وأدوات عملية لتنفيذ ممارسات مالية مستدامة داخل منظماتهم الخاصة. سيسهم هذا التأثير النابض في القطاع الوقفي والمؤسسات غير الربحية في المملكة.

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 13, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

General Authority of Awqaf – الهيئة العامة للأوقاف

الموقع الالكتروني

الهيئة العامة للأوقاف
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *