ورشة عمل التصميم الداخلي 2024

04-يوليو-2024ورشة عمل التصميم الداخلي 202428/ 12/ 1445 هـ - 4/ 7/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام بمركز الملك فهد الحضاري من تنظيم غرفة عنيزة ورشة عمل التصميم الداخلي 2024. وذلك يوم الخميس الموافق الرابع من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن والعشرين من شهر ذو الحجة لعام 1445 هجريا.

ضمن فعاليات ملتقى القصيم العقاري سيتم تنظيم ورشة عمل التصميم الداخلي 2024 والتي تستهدف المطورين والمعماريين ومستثمري العقارات ومديري المشاريع العقارية. يلعب المصمم الداخلي دورًا مهمًا في شكل ومظهر المساحات السكنية والتجارية. في هذه الدورة، سوف يتعرف الحضور على واجبات المصمم الداخلي ومتطلباته أيضا ليصبح مصممًا داخليًا.

يعد التصميم الداخلي مهنة متعددة التخصصات تتطلب دمج الإبداع والذكاء التقني معًا. المصممون الداخليون مسؤولون عن المظهر والشعور والوظيفة وجوانب السلامة في المساحات الداخلية. يجب أن يكونوا على دراية برموز البناء ، وفهم نظرية الألوان ، وأن يكونوا على استعداد للتعاون ما بين فرق متعددة أثناء عملية بناء منزل أو مكتب.

اقرأ أيضا: ملتقى القصيم العقاري 2024

يتضمن برنامج الملتقى جلسات حوارية وورش عمل وعروض تقديمية، تقدم من خلالها قادة ورواد القطاع رؤى قيّمة حول اتجاهات سوق العقارات وأحدث الابتكارات في مجال التطوير العقاري. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الملتقى فرصة للتواصل والتعارف بين المحترفين والمهتمين بقطاع العقارات. مما يعزز التعاون والشراكات الاستراتيجية في هذا المجال الحيوي الذي يساهم في التنمية الاقتصادية للمملكة. ضمن هذه الورش المتعددة ورشة عمل التصميم الداخلي خطوة بخطوة.

أكثر

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 4, 2024 9:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ورشة عمل – workshop

القطاع

عقاري – real estate

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الموقع الالكتروني

ورشة عمل التصميم الداخلي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *