ورشة عمل التعريف دعم نمو المنشآت 2024

03-يوليو-2024ورشة عمل التعريف دعم نمو المنشآت 202427/ 12/ 1445 هـ - 3/ 7/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم غرفة جدة بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورشة عمل التعريف دعم نمو المنشآت 2024. وذلك يوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السابع والعشرين من ذو الحجة لعام 1445 هجريا.

تهدف ورشة عمل التعريف دعم نمو المنشآت 2024 إلى تعريف المشاركين بمفهوم الدعم الفني وخدمات تطوير الأعمال. ودورها في تنمية وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وعلى وجه الخصوص، يهدف إلى التعريف بمفهوم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وأهميتها وتقسيماتها وخصائصها ومعوقات نموها ومقومات نجاحها. إضافة إلى دور المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ذات العلاقة. كما يهدف إلى التعريف بأنواع خدمات تطوير الأعمال وسوق هذه الخدمات وآثارها على المؤسسات المستفيدة ومعوقات الحصول عليها وآليات تذليل هذه المعوقات. كما يعرض البرنامج مفهوم حاضنات الأعمال للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأنواعها، وأهدافها الاقتصادية والاجتماعية. وطرق تمويلها وطرق ومهارات تقييمها، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها هذه الحاضنات ودورها في تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضا: ورشة عمل معدات الإضاءة وتحريك الكاميرات 2024

وتحرص “منشآت” من خلال تنظيم الأسابيع المتخصصة، على مواصلة دورها الداعم لفتح الآفاق أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر التعاون مع الشركاء كافة لتوفير الفرص لرواد الأعمال. التي من شأنها الإسهام في تحقيق أهداف النمو للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. بما يضمن استدامتها ونموها للإسهام في مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تسعي للتطوير في شتى المجالات.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 3, 2024 1:00 مساء - 2:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ورشة عمل – workshop

القطاع

استثماري – investement

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

غرفة جدة – Jeddah chamber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *