ورشة عمل الضوابط المنظمة للإجراءات الجمركية 2024

12-يونيو-2024ورشة عمل الضوابط المنظمة للإجراءات الجمركية 20241445/12/6 هـ - 2024/6/12 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات السعودية عن تنظيم ورشة عمل الضوابط المنظمة للإجراءات الجمركية 2024. تهدف هذه الورشة إلى تسليط الضوء على أهم الضوابط والإجراءات المتعلقة بالجمارك. وتوفير فهم عميق للمشاركين حول قواعد الاستيراد والتصدير التجاري، الرسوم الجمركية، الضرائب، وأحكام المنع والقيود الجمركية.

من المقرر أن تعقد الورشة يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024، من الساعة 1:00 ظهرًا إلى 3:00 عصرًا بتوقيت السعودية، وذلك عبر الإنترنت. هذه الورشة تمثل فرصة ممتازة للمصدرين والمستوردين وأي شخص مهتم بمجال التجارة والجمارك. حيث توفر منصة للتعلم والتواصل مع الخبراء في هذا المجال.

من ناحية أخرى، ستغطي الورشة عدة محاور رئيسية تشمل آلية الرسوم الجمركية والضرائب، ضوابط الاستيراد والتصدير التجاري. الاتفاقيات الدولية وقواعد الإعفاء الجمركي، واستعراض المنافذ الجمركية.

اقرأ أيضًا: ملتقى الإستثمار في المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2024

علاوة على ذلك، تسهم الورشة في تحسين العمليات التجارية وتسهيلها وفق القوانين المعمول بها. لا تفوتوا هذه الفرصة لتعزيز معرفتكم وتحسين عملياتكم التجارية بما يتوافق مع المعايير الدولية والمحلية.

في الختام، تسعى ورشة عمل الضوابط المنظمة للإجراءات الجمركية 2024 إلى تعزيز المعرفة بالجمارك وتسليط الضوء على الإجراءات والضوابط المنظمة لها. مما يسهم في تحسين العمليات التجارية وتسهيلها وفق القوانين المعمول بها. لا تفوتوا هذه الفرصة لتعزيز معرفتكم وتحسين عملياتكم التجارية بما يتوافق مع المعايير الدولية والمحلية.

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 12, 2024 1:00 مساء - 3:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Workshop – ورشة عمل

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

The Saudi Exports Development Authority – هيئة الصادرات السعودية

الموقع الالكتروني

هيئة الصادرات السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *