ورشة عمل تصنيف المقاولين 2024

17-يوليو-2024ورشة عمل تصنيف المقاولين 202411/ 1/ 1446 هـ - 17/ 7/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم غرفة جدة ممثلة بمجلس التطوير العمراني ورشة عمل تصنيف المقاولين 2024. وذلك يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ  الحادي عشر من شهر محرم لعام 1446 هجريا.

ستتعاون إدارة الشئون البلدية والقروية والإسكان مع منصة بلدي وهي منصة خدمات البلدية الرقمية مع غرفة جدة لتنظيم ورشة عمل تصنيف المقاولين 2024. تهدف الورشة إلى رفع كفاءة المكاتب والشركات الهندسية وزيادة التنافسية فيما بينها. للرقي بمهنة الهندسة ومخرجات العمل الهندسي. وتصنيفها وتأهيلها حسب الانشطة الهندسية التي تزاولها. وبما يتوافق مع حجم أعلمها وكوادرها الهندسية. حيث تسعى هذه المؤسسات الثلاث العظمي لوضع بصمة في التطور الملموس الذي تسعى له المملكة لما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضا: ورشة عمل الجلسات الاستشارية لتصنيف المنتجات 2024

تهدف الورشة إلى العديد من الأهداف منها على سبيل المثال:

  • تقديم خدمات إصدار وتجديد التراخيص للمكاتب والشركات الهندسية لمزاولة العمل الهندسي في المملكة العربية السعودية. بما يتوافق مع الانظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
  • ضبط جودة ومخرجات العمل الهندسي في المملكة من خلال القيام بالجولات التفتيشية والرقابية والتأكد من التزام تلك المكاتب والشركات الهندسية. بالانظمة والتعليمات الخاصة بمزاولة المهنة, ومعاقبة المخالف منها.
  • رفع كفاءة المكاتب والشركات الهندسية وزيادة التنافسية فيما بينها للرقي بمهنة الهندسة ومخرجات العمل الهندسي, وتصنيفها وتأهيلها حسب الانشطة الهندسية التي تزاولها, وبما يتوافق مع حجم أعلمها وكوادرها الهندسية.

أكثر

فعاليات جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 17, 2024 9:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ورشة عمل – workshop

القطاع

تعليم – education

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *