ورشة عمل تمكين الصادرات 2024

06-يونيو-2024ورشة عمل تمكين الصادرات 202429/ 11/ 1445 هـ - 6/ 6/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم غرفة جدة بقاعة الجفالي بالتعاون مع السعودية للشحن الجوي ورشة عمل تمكين الصادرات 2024.وذلك يوم الخميس الموافق السادس من شهر يونيو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ التاسع والعشرين من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا.

يهدف ورشة عمل تمكين الصادرات 2024 إلى التوعية بخدمات السعودية للشحن الجوي وزيادة الكفاءة في التعاون مع القطاعات المختلفة لزيادة الصادرات السعودية. عرض مختصر لخدمات ومنتجات السعودية للشحن. بحث سبل التعاون أساسيات التسويق الدولي ومصادر المعلومات. كذلك يعرف بطرق استخراج شهادات التصدير ومتطلبات الجمارك، بالإضافة إلى خدمات التمويل والضمان والحلول التأمينية. كما يعمل الحدث أيضًا بخطوات وإجراءات التصدير، وطرق إدارة سلسلة الإمداد، ومتطلبات ضبط الجودة، وعقود البيع في التجارة الدولية، ووسائل الدفع والاعتمادات المستندية.

اقرأ أيضا: ورشة عمل نجاح المتجر الإلكتروني عبر منصة سلة 2024 

يذكر أن ورشة العمل ستهدف إلى التوعية بصادرات الخدمات ومستهدفاتها وقطاعاتها، والتعريف بخدمات وحوافز هيئة تنمية الصادرات السعودية لشركات قطاع الخدمات. إلى جانب استعراض ما تقدمه الهيئة من دعم الفرص التصديرية ورصد عوائق التصدير التي تواجه مصدري الخدمات. بالإضافة إلى التعريف بخدمات شركاء الهيئة من الجهات الحكومية لتمكين المصدرين.

تجدر الإشارة إلى أن صادرات الخدمات تعدّ مكوّنًا واعدًا للمساهمة في زيادة الصادرات غير النفطية. وتعمل “الصادرات السعودية” لدعم وتمكين القطاعات الخدمية عبر توفير سبل ميسرة تعزز من وصولها لأسواق جديدة. والتوسع بها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في رفع نسبة الصادرات غير النفطية. إلى مالا يقل عن 50% من إجمالي الناتج المحلي غير النفطي.​

أكثر

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 6, 2024 1:00 مساء - 2:30 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ورشة عمل – workshop

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

غرفة جدة – jeddah chamber

الموقع الالكتروني

ورشة عمل تمكين الصادرات

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *