ورشة عمل صادرات قطاع البتروكيماويات 2024

29-فبراير-2024ورشة عمل صادرات قطاع البتروكيماويات 20241445/8/19 هـ - 2024/2/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية، عن فعالية مهمة في عالم الأعمال، وهي ورشة عمل صادرات قطاع البتروكيماويات 2024. والتي ستعقد في يوم 29 فبراير 2024م.

هذه الورشة تأتي في سياق تعزيز فرص الصادرات وتمكين المصدرين للوصول إلى الأسواق العالمية. ومن المقرر أن تستعرض أبرز مستهدفات صادرات هذه القطاعات وتحليل أحدث التطورات والتحديات التي تواجه المصدرين.

بالإضافة إلى ذلك، محاور الورشة ستشمل مستجدات تمكين المصدرين، حيث سيتم تقديم تحليل شامل للأدوات والمبادرات التي تمكن المصدرين لتحسين وتطوير عملياتهم التصديرية.

أيضًا، سيتم عرض تحليل صادرات المملكة، وهو فحص دقيق للبيانات والإحصائيات المتعلقة بصادرات المملكة في قطاع البتروكيماويات والمعادن ومواد البناء.

اقرأ أيضًا: معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال 2024

وسيتم كذلك استعراض مستهدفات التصدير، حيث سيتم تحديد الأهداف الرئيسية للصادرات في هذه القطاعات ووضع خطط لتحقيقها.

علاوة على ذلك، ستتضمن الورشة أيضًا مناقشة مرئيات المصدرين وهي فرصة للمشاركين للتعبير عن آرائهم وتقديم اقتراحاتهم حول كيفية تعزيز الصادرات في هذه الصناعات.

كذلك، سيقوم بتقديم الورشة خبير من هيئة تنمية الصادرات السعودية، وسيكون الحضور للورشة بشكل افتراضي مما يسهل على الجميع المشاركة من أي مكان.

في الختام، تمثل ورشة عمل صادرات قطاع البتروكيماويات 2024 فرصة حاسمة لتمكين المصدرين. وتعزيز الصادرات السعودية في هذه القطاعات الحيوية من خلال استعراض مستهدفات الصادرات وتحليل التحديات ومناقشة الحلول. نتطلع إلى بناء جسور تجارية قوية وتوسيع الحضور السعودي في الأسواق الدولية. لا تفوتوا الفرصة للانضمام إلى هذه الورشة الهامة والمشاركة في تحقيق النجاح والازدهار للقطاعات الصناعية في المملكة العربية السعودية.

أكثر

معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 29, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

The Saudi Exports Development Authority – هيئة تنمية الصادرات السعودية

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *