ورشة عمل نجاح المتجر الإلكتروني عبر منصة سلة 2024

03-04 يونيو-2024ورشة عمل نجاح المتجر الإلكتروني عبر منصة سلة 2024 26 -27/ 11/ 1445 هـ - 3-4/ 6/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

على مدار يومي الإثنين والثلاثاء الموافق الثالث والرابع من شهر يونيو ستقام ورشة عمل نجاح المتجر الإلكتروني عبر منصة سلة 2024. بينما يوافق هذا التاريخ السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا. سينظم الورشة غرفة الأحساء ممثلة بإدارة اللجان القطاعية وبالتعاون مع متجر سلة. وذلك بقاعة الشيخ سليمان الحماد رحمة اللة علي بغرفة الأحساء.

سلة هي منصة لتساعد المستخدين للتجارة ذكية وسهلة. حيث يمكن للمستخدمين أنشاء متجر الإلكتروني في دقائق، وربط جميع المنتجات الخاصة بمتجرك. بمجموعة متكاملة من الحلول الرقمية الذكية للمدفوعات، والشحن، وإدارة المخزون، والتسويق، بكل سهولة؛ لأن النجاح لا يحتاج إلى تعقيد. المنصة هي أكبر منصة سعودية للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط.

ورشة عمل نجاح المتجر الإلكتروني عبر منصة سلة 2024 هي ورشة تدريبية تهدف إلى تزويدك بالمعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء وإدارة متجر إلكتروني ناجح ومحترف. تركز الورشة على توفير الإرشادات والتوجيهات العملية لبناء وتشغيل متجر إلكتروني قوي ومتطور يجذب العملاء ويحقق المبيعات على منصة سلة.

اقرأ أيضا: ورشة عمل حالات التسمم الغذائية 2024

ستكتسب المعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء وإدارة متجر إلكتروني ناجح. ستتعلم أفضل الممارسات في مجال التصميم، والتسويق، وإدارة المبيعات، وتحليل البيانات، مما سيمكنك من تحقيق أفضل النتائج في عملك الإلكتروني. ستكون قادرًا على بناء متجر إلكتروني قوي ومتطور يتميز بتجربة مستخدم متميزة.

محاور الورشة متعددة منها على سبيل المثال:  

  • دراسة السوق واختيار المنتج
  • تجهيز متجرك لاستقبال العملاء
  •  التسويق الرقمي

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 3, 2024 7:00 مساء - يونيه 4, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ورشة عمل – workshop

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *