وينتر ماركت 2023

05-11 مارس-2023وينتر ماركت 20231444/8/19-13 هـ 5-2023/3/11 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

وينتر ماركت 2023 الوجهة الساحرة والنابضة بالحياة لكل افراد الاسرة، معرض ترفيهي اجتماعي يقدم خدمات ومنتجات متنوعة لكل الجمهور.

الوجهة الساحرة والنابضة بالحياة، تعود لكم بليالي شتوية واحتفالات ساحرة وعروض مميزة وفعاليات ترفيهية متنوعة على النغمات الموسيقية في أجواء عائلية يكسوها الدفء والحماس.

معرض سوق الشتاء، وهي فعالية تقام كل سنة في فترة الشتاء فقط، عبارة عن عروض وفعاليات ترفيهية للأطفال وموسيقى هادئة، وأيضاً يوجد مشاركات للفنون والملابس والعطور، سوق الشتاء يجعلك تعيش اجواء السفر والشتاء

تجربة رائعة للجميع.

لديها الكثير من أكبر من عوامل الجذب في الحياة. هناك العديد من المطاعم والألعاب وركوب الخيل والمقاهي والمتاجر وأماكن الجذب. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الحية ومشاهدة فيلم في نفس المكان. هناك الكثير للجميع. كما يمكن أن يكون هناك الكثير من المشي، ولكن هناك أيضًا عربات جولف متاحة لعدد قليل.

يوجد الكثير من النشاطات والفعاليات التي تحدث في وينتر ماركت حيث يناسب جميع الأعمار، إذا كنت صغيرا ام كبيرا فستندهش بما ستراه في وينتر ماركت من فعاليات ام مطاعم ام ازياء ويوجد ايضا اماكن رائعة للتصوير والجلوس في المقاهي والمطاعم واماكن لألعاب الاطفال ايضا

يستمر العرض لغاية 11 مارس ويضمن أوقاتاً رائعة لكافة أفراد العائلة. إليكم أيضاً: بوليفارد وورلد تطلق مهمة اكتشاف الفضاء من ديسكفري في موسم الرياض 2023 تعدّ بوليفارد وورلد من أجمل مناطق موسم الرياض لهذا العام من دون شك، حيث تستضيف الكثير من العروض والتجارب الحصرية.

تضم المنطقة أيضاً الكثير من المناطق الفرعية، التي تقدّم كل منها فعاليات مميزة عن الأخرى. ويضم الأجواء الشتوية في جميع الانحاء

تضم ذا بلانت، أكبر مسرح كروي في العالم “ذا سفير” الذي يستضيف الكثير من العروض، وأيضاً تضم بحيرة اصطناعية التي يمكنكم استكشافها عبر لوست سبمارين وهي أكبر غواصة في الرياض.

ويقام عرض وينتر ماركت في حديقة النخيل بالرياض.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 5, 2023 12:00 صباحا - مارس 11, 2023 11:59 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

show-معرض

القطاع

  entertainment – ترفيه

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls- جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *