يوم البحث العلمي الثالث عشر بجامعة الملك سعود 2024

23-مايو-2024يوم البحث العلمي الثالث عشر بجامعة الملك سعود 202415/ 11/ 1445 هـ - 23/ 5/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام بقاعة حمد الجاسر للمؤتمرات بجامعة الملك سعود يوم البحث العلمي الثالث عشر بجامعة الملك سعود 2024. وذلك يوم الثالث والعشرين من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس عشر من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا.

يآتي يوم البحث العلمي الثالث عشر بجامعة الملك سعود 2024 من اجل المساهمة في تحقيق الطموحات المتمثلة برؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية في مجال البحث العلمي والابتكار والموهبة. حيث يهدف الحدث إلى عرض الملصقات العلمية ومشاريع التخرج لطالبات كلية الصيدلة في الجامعة وعدد من الجامعات السعودية. كذلك سيتضمن الحدث مجموعة من المحاضرات العلمية في مجال البحث والنشر العلمي الصيدلي. بمشاركة نخبة من الباحثين في مختلف المجالات الصيدلانية. بالإضافة لمعرض مصاحب سيتم استعراض من خلاله نتائج الإنتاج البحثي لطلبة الامتياز.

اقرأ أيضا: مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية 2024

ومن المتوقع أن تشتمل الفعاليات على جلسات علمية، ومعرض للملصقات العلمية، ومعرض عمادة البحث العلمي. وتعمل إلى إيجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة للباحثين والباحثات. ونشر ثقافة البحث العلمي المتميز، إضافة إلى تبادل ونقل الخبرات العلمية والبحثية بين التخصصات البيئية.

ويهدف الملتقى إلى التمكين العلمي والبحثي للطلاب والطالبات، وبناء بيئة معرفية بحثية أصيلة، وتعزيز مهارات عرض وتحكيم المشاريع و تمكين التبادل الفكري بين الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس. وسيشمل الملتقى مشاركة جميع الطلبة من مرحلتي البكالوريوس والماجستير وخريجي الجامعة واعضاء هيئة التدريس.

أكثر

معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 23, 2024 9:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

البحث العلمي – Scientific research

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

جامعة الملك سعود – king Saud university

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *