المؤتمر الدولي السابع لتوليد الطاقة المتجددة 2024

21-24 أبريل-2024المؤتمر الدولي السابع لتوليد الطاقة المتجددة 20241445/10/15-12 هـ - 21-2024/4/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعد المؤتمر الدولي السابع لتوليد الطاقة المتجددة 2024 مناسبة مهمة للاحتشاد والتبادل الفعال للمعرفة والخبرات في مجال توليد الطاقة المتجددة وتطبيقاتها. تنظم جامعة الأمير محمد بن فهد بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة. هذا المؤتمر البارز الذي يهدف إلى جلب المحترفين والأكاديميين والمتخصصين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم.

بين 21 و24 أبريل 2024، ستجتمع الأطراف المعنية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية لاستكشاف أحدث التطورات في تكنولوجيا الطاقة المتجددة واستعراض التطبيقات العملية لها. وسيشهد المؤتمر مشاركة فاعلة عبر الإنترنت بالإضافة إلى الجلسات الحضورية. مما يوفر منصة للتواصل والتفاعل بين المشاركين بغض النظر عن مكان وجودهم.

أيضًا، في إطار المؤتمر سيتم استعراض مجموعة متنوعة من المواضيع الهامة، بما في ذلك تقنيات نظم الطاقة المتجددة والمواد المستخدمة وتطبيقاتها. كذلك، التحول المتسارع نحو كهربة النقل وأنظمة تخزين الطاقة. إلى جانب استعراض سياسات الاقتصاد الأخضر والطاقة المستدامة.

اقرأ أيضًا: منتدى الطاقة الدولي أوبك 2024

ومن المقرر أن تشهد الفعالية مشاركة عدد من الخبراء البارزين في هذا المجال. من جامعة فيرجينيا تك في الولايات المتحدة، جامعة وسط فلوريدا، جامعة قبرص.

في الختام، يشكل المؤتمر الدولي السابع لتوليد الطاقة المتجددة 2024 فرصة لا تعوض للمشاركين لاستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطاقة المتجددة. ولتبادل الخبرات والمعرفة مع الخبراء والمهتمين من جميع أنحاء العالم. ندعوكم للمشاركة الفعالة في هذا الحدث البارز. والمساهمة في تعزيز جهودنا المشتركة نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة ونظيفة من الطاقة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 21, 2024 8:00 صباحا - أبريل 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Prince Mohammad Bin Fahd University – جامعة الأمير محمد بن فهد

الموقع الالكتروني

جامعة الأمير محمد بن فهد
locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *