المؤتمر الدولي للعلوم الإنسانية 2024

05-ديسمبر-2024المؤتمر الدولي للعلوم الإنسانية 20241446/6/4 هـ - 2024/12/5 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

أعلنت كلية عفت للعلوم الإنسانية عن انعقاد المؤتمر الدولي للعلوم الإنسانية 2024، تحت عنوان “تعزيز الهوية الثقافية: استكشاف التراث الإنساني”.

ومن المقرر انطلاق المؤتمر الدولي للعلوم الإنسانية 2024 في جامعة عفت بجدة. وذلك من أجل تقديم خطاب ثري بين مجموعة متنوعة من العلماء والممارسين والمتحمسين. والدعاة الثقافيين وصانعي السياسات، الذين سيستكشفون الاستراتيجيات التحويلية للرعاية والثقافة. وتنشيط الموروثات الثقافية في المجتمعات المعاصرة.

ويهدف مؤتمر العلوم الإنسانية إلى إقامة رابطة متعددة التخصصات، تجمع بين أطياف العلوم الإنسانية والفنون الليبرالية النابضة بالحياة لاستكشاف الأساليب الرائدة في الحفاظ على التراث الثقافي وإثرائه. ومن خلال سلسلة من المجموعات الثقافية المثيرة والجلسات البحثية المثيرة للتفكير.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للفنون والتصاميم 2024

كما سيتفاعل المشاركون مع التطورات الاجتماعية والثقافية والأكاديمية بالإضافة إلى الأبحاث المتطورة التي تتحدى الحدود التقليدية وتقترح منهجيات جديدة للحفاظ على الثقافة. نتنقل عبر المناظر الطبيعية المعقدة للهوية الثقافية والتراث، وتعزز خطابًا دائمًا غنيًا بقدر ما هو ضروري لاستمرارية التراث الإنساني.

في نفس السياق تطمح كلية عفت للعلوم الإنسانية بأن تكون مركزاً للتميز في توفير تعليم وأبحاث علميةٍ مبتكرة ذات وعي عالمي وانتماءٍ مجتمعيٍ متجذرٍ في الإنسانيات والعلوم الحرة​.

بصفة عامة تعتبر كلية عفت للعلوم الإنسانية مركزًا للتعليم المبتكر والبحث العلمي والشراكة المجتمعية في مجالات الإنسانيات والعلوم الحرة. كذلك تعمل الكلية على تقديم سفراء يتمتعون بوعي محلي وعالمي ورؤيةٍ مستقبليةٍ وقيم العدالة والتعددية والمواطنة الصالحة​. فضلا عن تعزيز علاقات وتفاعلات الكلية مع المجتمع الوطني والدولي من خلال مساع مشتركة ومثمرة.​​

أكثر

فعاليات جدة 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 5, 2024 9:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

رقم الهاتف

920003331

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *