المؤتمر الدولي للقانون الصيدلي 2024

15-16 نوفمبر-2024المؤتمر الدولي للقانون الصيدلي 20241446/5/14-13 هـ 15-2024/11/16 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

منظمة اتحادية مكرسة لجمع عدد كبير من الأحداث العلمية المتنوعة لعرضها ضمن برنامج المؤتمر الدولي للقانون الصيدلي 2024. ستستمر الأحداث على مدى فترة زمنية خلال المؤتمر اعتمادًا على عدد العروض التقديمية وطولها. وبفضل جودتها العالية، فإنها توفر قيمة استثنائية للطلاب والأكاديميين والباحثين في الصناعة.

يهدف المؤتمر الدولي للقانون الصيدلاني إلى جمع كبار العلماء الأكاديميين والباحثين وعلماء الأبحاث لتبادل وتبادل خبراتهم ونتائج البحوث في جميع جوانب القانون الصيدلاني. كما يوفر منصة رائدة متعددة التخصصات للباحثين والممارسين والمعلمين لعرض ومناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات والاهتمامات بالإضافة إلى التحديات العملية التي تمت مواجهتها والحلول المعتمدة في مجالات القانون الصيدلاني.

دعوة للمساهمات
يتم تشجيع المؤلفين المحتملين على المساهمة والمساعدة في تشكيل المؤتمر من خلال تقديم ملخصات أبحاثهم وأوراقهم وملصقاتهم الإلكترونية. كما أن المساهمات البحثية عالية الجودة التي تصف النتائج الأصلية وغير المنشورة للعمل المفاهيمي أو البناء أو التجريبي أو التجريبي أو النظري في جميع مجالات القانون الصيدلاني مدعوة بشدة لتقديمها في المؤتمر. يطلب المؤتمر المساهمات بالملخصات والأبحاث والملصقات الإلكترونية التي تتناول محاور وموضوعات المؤتمر، بما في ذلك الأشكال والجداول والمراجع للمواد البحثية الجديدة.

اقرأ أيضاً: مؤتمر التخصصات الصحية 2024

تعاون المؤتمر الدولي للقانون الصيدلاني مع إصدار المجلة الخاصة بالقانون الصيدلاني. سيتم أيضًا النظر في عدد من الأوراق الكاملة المختارة عالية التأثير لإصدارات المجلات الخاصة. ستتاح الفرصة لجميع الأوراق المقدمة للنظر فيها في هذا العدد الخاص من المجلة. سيتم اختيار الأوراق أثناء عملية مراجعة النظراء وكذلك في مرحلة العرض التقديمي للمؤتمر. يجب ألا تكون الأوراق المقدمة قيد النظر من قبل أي مجلة أو مطبوعة أخرى. سيتم اتخاذ القرار النهائي لاختيار الورق بناءً على تقارير مراجعة النظراء من قبل المحررين الضيوف ورئيس التحرير بشكل مشترك. سيتم نشر الأوراق الكاملة المختارة على الإنترنت مجانًا.

أكثر

فعاليات جدة 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 15, 2024 8:00 صباحا - نوفمبر 16, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

conference – مؤتمر

القطاع

الرعاية الصحية – health care

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *