المؤتمر السنوي الثامن متعدد التخصصات 2024

18-20 يناير-2024المؤتمر السنوي الثامن متعدد التخصصات 20241445/7/8-6 هـ - 18-2024/1/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يحتفل مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي بالمؤتمر السنوي الثامن متعدد التخصصات لعام 2024 ابتدًأ من 18 إلى 20 يناير 2024. يهدف المؤتمر إلى تقديم تحديثات شاملة حول رعاية السرطان، مواكباً التحديات المتزايدة المطروحة من قبل هذه المشكلة الصحية العالمية.

علاوة على ذلك، مع زيادة عدد مرضى السرطان على مستوى العالم، يسعى المؤتمر إلى تعزيز المعرفة عبر كامل نطاق رعاية السرطان. بما في ذلك، الوقاية والكشف المبكر والتشخيص والعلاج والبقاء على قيد الحياة ورعاية نهاية الحياة. يعكس هذا النهج متعدد التخصصات تزايد تعقيد إدارة السرطان وضرورة الجهود التعاونية لتحسين نتائج المرضى.

كما سيدعو المؤتمر مقدمي الخدمات السريرية، بما في ذلك الأطباء وغير الأطباء، للمشاركة إما شخصيًا أو افتراضيًا. ويأتي موضوع المؤتمر لهذا العام “تحديث في رعاية السرطان الشاملة”. مؤكداً على أهمية متابعة آخر التطورات والابتكارات في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية 2024

سيشمل جدول الفعاليات ثلاثة أيام، حيث يخصص كل يوم لمواضيع معينة مثل متلازمة النخور المتعددة وأمراض ليمفاوية ولوكيميا حادة وعصيدة الخلايا الجديدة والجذعية والفريق متعدد التخصصات. يتيح هذا النهج الهيكلي للمشاركين الغوص بعمق في مواضيع محددة واكتساب رؤى من خبراء في المجالات ذات الصلة.

وبالإضافة إلى ذلك، الجلسات التعليمية سيقدم المؤتمر الاعتماد المهني المستمر (CPD). مؤكداً التزامه بتوفير قيمة تعليمية لمقدمي الرعاية الصحية. يأتي ذلك في سياق استمرار احتياجات التطوير المهني لمقدمي الرعاية الصحية ويسلط الضوء على التركيز الكبير على تقديم محتوى هام وذي صلة.

في الختام، يعد المؤتمر السنوي الثامن متعدد التخصصات 2024 من مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي فرصة حيوية لمقدمي الرعاية الصحية الذين يسعون لتعزيز معرفتهم في رعاية السرطان الشاملة. أيضًا، من خلال تعزيز التعاون، وتقديم جلسات تعليمية متنوعة. ودمج الرؤى العملية من خلال المعرض، يقدم المؤتمر نهجاً شاملاً لمعالجة تعقيدات إدارة السرطان الحديث.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 18, 2024 8:00 صباحا - يناير 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Johns Hopkins Aramco Healthcare Dhahran – مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *