"جيدس" المعرض الدولي للتكنولوجيا وصناعة التعليم 2023

24-26 مايو-2023"جيدس" المعرض الدولي للتكنولوجيا وصناعة التعليم 20234 - 6 / 11/ 1444 هـ - 24- 26 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد الأوساط التعليمية في المملكة لانطلاق “جيدس” المعرض الدولي للتكنولوجيا وصناعة التعليم 2023 وهو أهم حدث تعليمي في المملكة.

ويقام المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي في فندق هيلتون جدة قاعة الهيلتون الكبرى. كما يحتضن المعرض كل من لديه شغف التعليم والنمو والازدهار في الفترة 24 – 26 مايو 2023.

بصفة عامة يعمل معرض جيدس على التعرف على أهم ما توصل اليه عالم التعليم والتكنولوجيا لعام ٢٠٢٣. وكذلك سنتعرف من خلاله على أحدث البرامج والتجهيزات المدرسية والكتب المتطورة والأجهزة التكنولوجية وأبحاث ومراكز التدريب والمدراس والجامعات وأنظمة إدارة التعلم.

كما يضم معرض جيدس للتكنولوجيا كل منتجات صحة وسلامة الطلاب لإيجاد حلول التعليم في مواجهة التطورات السريعة.

على وجه الخصوص يقدم معرض جيدس جسور من العلاقات التي تنقلك لأحدث اتجاهات التعليم والتكنولوجيا ومتطلبات الحلول التعليمية في المنطقة والعالم الخارجي.

ويعمل جيدس المعرض الدولي للتكنولوجيا وصناعة التعليم على المساهمة في التطوير التعليمي والتكنولوجي ونقل آلياته إلى عالم التميز والإبداع. بالإضافة إلى خلق فرص استثمارية تدعم الاقتصاد التعليمي في المملكة، وتجعلهما مسارين يكمل كل واحد منهما الآخر.

يسعى المعرض الدولي للتكنولوجيا وصناعة التعليم بدورته الثالثة في عام 2023 إلى تقديم مزيج ملهِم للمعلمين والطلاب والتجار على كافة المستويات. لا سيما مشاركة متنوعة من مختلف دول العالم، وتنظيم عدة ورشات عمل يقدمها مجموعة من المتخصصين في مجال التطوير والاقتصاد العالمي.

ويذكر أن معرض “جيدس” يسعى إلى تعزيزِ منظومة التعليم بإيجاد مصادر آمنة موثوقةٍ معزِّزة للفرص الاستثماريَّة من ناحية، وتوفيرِ الجهد والوقت في الوصول إليها من ناحية أخرى.

 

أكثر

معارض تعليمية 2023معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 24, 2023 2:00 مساء - مايو 26, 2023 11:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

education industry technology – تكنولوجيا صناعة التعليم 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

قاعة القصر – palace hall  

الجهة المنظمة

رفاهة لتنظيم المعارض والمؤتمرات – Rfaha Exhibitions and Conferences organizers

locatin image

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *