المعرض الدولي للمكونات الصيدلانية والوسيطة 2024

15-17 يناير-2024المعرض الدولي للمكونات الصيدلانية والوسيطة 20241445/7/5-3 هـ - 15-2024/1/17  مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في عالم الصيدلة الحديث ومع التقدم المستمر، يظهر “المعرض الدولي للمكونات الصيدلانية والوسيطة 2024” كمعلم بارز على خريطة الأحداث العالمية. تحت رعاية Informa Markets Middle East & Africa، يعد هذا المعرض منصة فريدة تجمع بين الخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم لتبادل الأفكار والابتكارات.

يقام المعرض في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، سيشهد المعرض مشاركة نخبة من الشركات الرائدة في مجال الصيدلة. من خلال هذا الحدث، تقدم الشركات أحدث المنتجات والحلول الصيدلانية التي تسهم في تطوير القطاع.

المعرض لا يقتصر على العرض فقط، بل يقدم ورش عمل وجلسات تعليمية تهدف إلى تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات بين المشاركين. هذه الجلسات تعطي الفرصة للمشاركين للتعلم من خبرات الآخرين وتطبيقها في مجالاتهم.

في الختام، يظهر المعرض أهميته كمنصة عالمية تجمع بين الشركات والمؤسسات الرائدة في مجال الصيدلة. يعد هذا المعرض خطوة كبيرة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكات، مما يفتح الأبواب أمام فرص جديدة للتبادل التجاري والابتكارات الطبية. من خلال المشاركة في هذا الحدث، تقدم الشركات والمؤسسات مساهماتها في تطوير وتقدم الصناعة الصيدلانية، مما يسهم في تحقيق التقدم والازدهار والريادة على مستوى العالم.

لذلك يسهم المعرض الدولي للمكونات الصيدلانية والوسيطة 2023 في تعزيز مكانة الصناعة الصيدلانية العظيمة وتأكيد دورها الحيوي في تحقيق الرفاهية والصحة للمجتمعات حول العالم.

اقرأ ايضًا: المؤتمر الدولي للرعاية الصحية والتعليم الطبي 2024

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 15, 2024 8:00 صباحا - يناير 17, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Medical _ طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

‫6 تعليقات

  1. ارغب في مزيد من المعلومات بغرض المشاركة كجهة عارضة لخدماتها . ارجو معرفه الشركة المنفذه او ايميل للتواصل ) نحن شركة لتصنيع البوثات والدعايه والاعلان

  2. الْسَلَاْمْ عَلَيْكُمْ
    اريد المزيد من المعلومات كجهة عارضه
    حيث إننا شركة رائده في مجال التسويق من تجهيز المعارض و خدمات تسويق و هدايا دعائية و غيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *