المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024

04-06 مارس-2024المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 20241445/8/25-23 هـ - 4-2024/3/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستعد الوسط التجاري لإقامة فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024 لمدة أيام 4 – 6 مارس. وهو أكبر معرض متخصص في التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ويأتي المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024 بالتزامن مع التطور التقني الذي يمر بوتيرة سريعة في مجال البيع والشراء والتسويق. والدفع الالكتروني وفي ظل سرعة حياتنا اليومية كسرعة النقل السريع في التوصيل وطلباتنا التي لا تنتهي من مطاعم وسوبر ماركت.

ويقدم المعرض خدمات تقنية تواكب تطور العصر وتبرز مزايا وفوائد التسويق والتجارة الإلكترونية. تقديم الإجراءات والحلول لدعم وتحفيز الأعمال التجارية الأساسية لمواكبة مستقبل التجارة الإلكترونية. تسليط الضوء على ممارسات التميز في صياغة مستقبل الخدمات الذكية وتشجيع المؤسسات الحكومية والخاصة للارتقاء بمستوى المعلومات ونشر ثقافة التعاملات والمعرفة الإلكترونية الذكية وفق أرقى المعايير العالمية.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية 2024

وتعرف التجارة الإلكترونية بأنها هي عملية بيع أو شراء أو تبادل المنتجات والخدمات والمعلومات باستخدام شبكة إنترنت داخلية أو خارجية. كما وتتميز بتسهيل وصول المنتجات إلى العملاء وتوفير الوقت والجهد. وتخفيض التكاليف الإدارية والتشغيلية للشركات وزيادة ربحها. وتحسين كفاءة سلاسل التوريد والإنتاج والتسويق. وتحقيق التكامل بين المؤسسات المختلفة في قطاعات اقتصادية مختلفة.

كما تتقاطع التجارة الإلكترونية مع العديد من التخصصات مثل المحاسبة، قانون الأعمال، علوم الحاسوب، سلوك المستهلك، الاقتصاد، الهندسة، المالية، إدارة الموارد البشرية، إدارة نظم المعلومات، التسويق، والروبوتات والعلوم الإحصائية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض تجارية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 8:00 صباحا - مارس 6, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

التجارة الاليكترونية – E-commerce

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة الرؤية الرقمية – DIGITAL VISION

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

966562877331

locatin image

‫2 تعليقات

  1. اريد حضور المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الالكترونية

  2. نحن شركة رائدة في مجال التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني نود ان نعرض خدماتنا في المجال الخاص بنا و هو مجال سيارات الاجرة الفاخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *