المعرض السعودي للسفر والسياحة ورحلات الصيد 2024

29 أكتوبر / 02 نوفمبر-2024المعرض السعودي للسفر والسياحة ورحلات الصيد 202426- 4/30/ 1446 هــ - 10/29- 11/2/ 2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

سيقام بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية المعرض السعودي للسفر والسياحة ورحلات الصيد 2024. وذلك من التاسع والعشرين من شهر أكتوبر وحتى الثاني من شهر نوفمبر لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس والعشرين وحتى الثلاثين من شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجريا.

يوفر المعرض السعودي للسفر والسياحة ورحلات الصيد 2024 فرص للشركات الحاضرة في الحدث لإيجاد المزيد من التفاعل مع العملاء والزوار من خلال عرض المنتجات والخدمات السياحية التي تقدمها. حيث تم التركيز على نمط السياحة الصحراوية. فضلا عن السياحة البحرية ورحلات السياحة الخاصة بالصيد. كذلك سيعمل المعرض على دعم الترويج السياحي لجميع مناطق المملكة السياحية والتي من أهمها منطقة القصيم. وتمتلك القصيم تحديدا عدد من المواقع الجاذبة طبيعياً وهي واجهة سياحية للمنطقة.

اقرأ أيضا: مؤتمر التصنيع الدولي 2024

مميزات المعرض: 

  • التعرف على احتياجات وأهداف السوق السعودي: يقدم المعرض فرصة للعارضين للتعرف على احتياجات وأهداف السوق السعودي. من حيث الوجهات السياحية والعروض الترويجية والمنتجات والخدمات.
  • بناء شراكات جديدة وقاعدة بيانات للعملاء: يوفر المعرض فرصة للعارضين من أجل بناء شراكات جديدة وتوسيع قاعدة بياناتهم من العملاء. في سوق سفر كبير إلى جانب الحفاظ على الشركاء الحاليين باستخدام أدوات تسويق احترافية.
  • الوصول إلى كبار المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار المؤثرين: يحضر المعرض للسفر والسياحة العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار المؤثرين في قطاع السياحة، مما يوفر فرصة للعارضين للتواصل معهم وجهًا لوجه. توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تعتبر بمثابة بازار الشراء السنوي لعشاق السفر.

أكثر

معارض السفر والسياحة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 29, 2024 8:00 صباحا - نوفمبر 2, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

السفر والسياحة – Travel and tourism

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *