الملتقى العلمي لطلاب جامعة الملك عبد العزيز 2024

01-مايو-2024الملتقى العلمي لطلاب جامعة الملك عبد العزيز 20241445/10/22 هـ - 2024/5/1 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً للمشاركات الجامعية المميزة ينطلق الملتقى العلمي لطلاب جامعة الملك عبد العزيز 2024. وذلك بحضور أكاديمي وعرض لأفضل الأبحاث المتطورة.

كما يستهدف الملتقى حضور جامعي وطلابي للانضمام إلى قافلة التميز والابداع. ومن المقرر أن يعمل الملتقى على توظيف الابتكار والإبداع في تصميم وتحفيز بيئات البحث العلمي، والأعمال المعرفية، والتنمية المستدامة، واكتشاف واستقطاب المواهب إسهاماً في تحقيق رؤية المملكة 2030.

أما عن جدول برنامج الملتقى يشمل عدة مسارات على سبيل المثال البحث العلمي. والابتكار والريادة والتقنية الرقمية فضلا عن مسار الخدمة المجتمعية والأبحاث المنشورة وكذلك الآداب والفنون.

اقرأ أيضاً: معرض التعليم الخليجي السنوي الرابع عشر 2024

في نفس السياق يدعم الملتقى رسالة الجامعة التى تدور حول بناء كفاءات متخصصة ومميزة تواكب متغيرات سوق العمل. وذلك من خلال برامج تعليمية تنافسية، وكوادر مؤهلة، كل هذا في بيئة أكاديمية وبحثية جاذبة.

ويذكر أن أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن تمديد فترة استقبال المشاركات في الملتقى العلمي الخامس عشر للطلاب والطالبات إلى يوم الخميس 26 شعبان 1445هـ الموافق 7 مارس 2024.

وبصفة عامة تدعم جامعة الملك عبد العزيز كافة الأبحاث العلمية وتطور الدراسات العليا في كلياتها بمختلف تخصصتها. حيث تعمل على تعزيز التقدم والرقي بالمجتمع عبر تميز تعليمي وبحثي رائد.

علاوة على ذلك تتعدد أهداف الجامعة لتضم التميز الأكاديمي والبحثي والابتكار وريادة الأعمال العلمية. بالإضافة إلى تعظيم الشراكة المجتمعية وتمكين الاستدامة المؤسسية. بالإضافة إلى تجويد البرامج الأكاديمية تنمية البيئة الداعمة للعملية التعليمية. لاسيما زيادة الوعي المجتمعي بالقضايا المعاصرة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 1, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *