برنامج استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية 2024

21 أبريل / 01 مايو-2024برنامج استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية 20241445/10/22-12 هـ - 21-4/ 1-5 / 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن فتح باب التقديم برنامج استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية 2024، بهدف جذب الطالبات البارعات والموهوبات من خريجات الثانوية العامة. يتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس، مما يتيح للطالبات الفرصة لاختيار التخصص الذي يتناسب مع ميولهن وقدراتهن الفردية.

يأتي هذا الإعلان في إطار خطة إستراتيجية تهدف إلى تأهيل الطالبات لتكون مخرجات متميزة تسهم في خدمة المجتمع ومواكبة التحول إلى مجتمع المعرفة. وتتوافق هذه الخطوة مع رؤية الجامعة في دعم التعليم والبحث العلمي والتطوير المستدام.

من ناحية أخرى، البرنامج سيتيح للطالبات الموهوبات فرصة التطور والتخصص في مجالات متعددة مثل الأدب واللغات والفنون والعلوم الاجتماعية. مما يسهم في تنمية قدراتهن واكتساب مهارات جديدة تمكنهن من مواكبة متطلبات سوق العمل المتغيرة.

اقرأ أيضًا: برنامج شابات جامعة الأميرة نورة 2024

علاوة على ذلك، ستوفر بوابة استقطاب الموهوبات فرصة سهلة وواضحة للطالبات للتقديم والانضمام إلى البرنامج. وتحدد الشروط والمواعيد بوضوح لضمان تسهيل عملية التقديم والانتقاء لأفضل الطالبات الموهوبات.

بالمشاركة في هذا البرنامج، تسعى الطالبات الموهوبات إلى بناء مستقبل مشرق يعود بالنفع على المجتمع بأسره. ويسهم في تعزيز دور المرأة في المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

في الختام، يعد برنامج استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية 2024 في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فرصة مهمة للطالبات البارعات لتطوير أنفسهن وتحقيق طموحاتهن الأكاديمية والمهنية. كما تهدف الجامعة من خلال هذا البرنامج إلى دعم وتمكين الطالبات. وتشجيعهن على تحقيق النجاح والتفوق في مجالات متنوعة. لذلك، إن الاستثمار في تعليم الفتيات وتمكينهن يمثل خطوة أساسية نحو بناء مجتمع قوي ومستدام. ونحن نتطلع إلى مشاركة الطالبات الموهوبات في هذا البرنامج ومساهمتهن في تحقيق أهدافه ورسالته في خدمة المجتمع والتنمية المستدامة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 21, 2024 8:00 صباحا - مايو 1, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Program – برنامج

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Princess Nourah Bint Abdul Rahman University – جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *