بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات للكرة الطائرة 2024

16-20 يناير-2024بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات للكرة الطائرة 20241445/7/8-4 هـ - 16-2024/1/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة جازان انعقاد بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات للكرة الطائرة 2024 خلال الفترة 16 -20 يناير. وذلك بمشاركة منتخبات الجامعات السعودية.

ومن المقرر إقامة منافسات بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للكرة الطائرة الشاطئية للموسم الـ 14 في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان.

وأوضح مدير البطولة محمد الأسمري أن 109 طلاب يمثلون 24 جامعة سيشاركون في البطولة كذلك ويقودها فنياً 26 حكماً.  كما يسبق البطولة انعقاد الاجتماع الفني الذي سيتم في جامعة جازان ليتم مناقشة اعتماد أهلية المشاركة للجامعات واللاعبين وقوائم المشاركين. وتحديد مباريات الأدوار التمهيدية والإقصائية وصولاً للنهائي وتوضيح قوانين البطولة بشكل عام. وذلك بحضور منسوبي المنتخبات المشاركة.

اقرأ أيضاً: دورة الألعاب الخليجية للصالات المغلقة 2024

وأكد الأسمري جاهزية جميع اللجان للخروج ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات للكرة الطائرة 2024 بشكل مميز من الناحيتين الفنية والتنظيمية. مشيداً في هذا الصدد بتعاون جميع الجامعات والقائمين على فرقها من أجل إنجاح البطولة وتحقيق مستوى مميز من التنافس القوي بين الفرق.

وبصفة عامة يسعى الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية التابع لوزارة التعليم إلى تعزيز النشاط الرياضي المرتبط بالصحة. كذلك ويهدف الاتحاد إلى الوصول لمستويات عالمية متقدمة تتمثل بمشاركة الطلبة والطالبات من أبناء الوطن في المحافل العالمية. ذلك بما يتناسب مع قيم ومبادئ وأهداف الجامعات في المملكة.

وتتنوع أهداف الاتحاد لتضم تنظيم المسابقات الرياضية الواقعة ضمن اختصاص الإتحاد، والارتقاء بها، ومراقبتها في إطار القوانين والنظم واللوائح المعمول بها. فضلا عن وضع خطط لاكتشاف ورعاية الموهوبين رياضياً، وإعداد الرياضيين والأبطال لتمثيل المملكة في البطولات القارية والدولية والأولمبية والبارالمبية.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 16, 2024 8:00 صباحا - يناير 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الرياضة – sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *