بيوتي وورلد السعودية 2024

11-13 فبراير-2024بيوتي وورلد السعودية 20241 - 3\8\1445 هـ - 11-13\2\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بيوتي وورلد السعودية 2024. وذلك من الحادي عشر من شهر فبراير وحتى الرابع عشر من الشهر نفسه لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الأول من شهر شعبان وحتى الثالث من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

المعرض التجاري الوحيد في المملكة لمنتجات الجمال والشعر والعطور والرفاهية. استعد لتجربة مفعمة في بيوتي وورلد السعودية حين يعود أفضل من أي وقت مضى. حيث ستعيد الدورة المنتظرة تعريف قطاع الجمال من خلال تطوره ونهضته المذهلين. لأول مرة سيتم تنظيم بيوتي وورلد السعودية 2024 على كامل مساحة مركز المعارض، حيث سيضاعف حجمه ونطاقه مع استضافة أكبر عدد من العارضين البارزين في هذا المعرض في تاريخ المعرض إلى سوق المملكة المزدهر.

ينطلق بيوتي وورلد السعودية بتنظيم من ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بالشراكة مع شركة الحارثي للمعارض السعودية، حيث يأتيكم المعرض في دورته الأولى بصناعة الجمال النابضة بالألوان ويوفر للشركات المحلية منصة حيوية في المملكة العربية السعودية للتواصل مع أكثر من140 من الموردين العالميين الرائدين من 19 دولة.

اقرا ايضا: معرض فنون العالم في السعودية 2023

ييوتي وورلد السعودية هو المنصة المثلى للشركات العالمية من أجل تعزيز علاقاتهم وزيادة حضورهم في سوق المملكة. ينظم هذا الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام بالعاصمة الرياض.

اكتشف فرصا جديدة! هذا هو المعرض التجاري الوحيد للجمال والشعر والعطور في المملكة. عودة Beautyworld المملكة العربية السعودية، وهي أفضل من أي وقت مضى. الإصدار الأكثر توقعًا سيعيد تعريف قطاع التجميل من خلال تطوره المذهل وتجديده المنتصر. كما ستندهش من المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات المتوفرة. كذلك سوف تجد كل المعلومات التي تحتاجها حول العرض، بما في ذلك من ستلتقي به، وكيف تحجز، وما الذي يجب عليك دفعه. توفر المنصة فرصة فريدة لمحترفي الشعر والمكياج الحاليين والمستقبليين وأولئك الذين يعملون في إدارة الصالون لتطوير مهاراتهم.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 11, 2024 8:00 صباحا - فبراير 13, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

فرست ارابيا – 1st Arabia

الموقع الالكتروني

بيوتي وورلد السعودية

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

966114544402

locatin image

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن شركة سما بيوتى لمستحضرات تجميل من الكويت وجارى فتح فرع للشركة بالسعودية
    كيف نشارك معكم بالمعرض

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف يمكننا المشاركة بالفعالية ؟

  3. المعرض فرصة جيدة وفريدة تعكس اهتمام القيادة السعودية بمواكبة تطورات العصر الحديث وحاجة المستهلك السعودي نحو التميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *