قمة الخدمات المصرفية الرقمية والذكاء الاصطناعي 2024

15-فبراير-2024قمة الخدمات المصرفية الرقمية والذكاء الاصطناعي 20241445/8/5 هـ - 2024/2/15 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في الساحة السريعة التطور للبنوك والتمويل، حيث البقاء في المقدمة واعتماد التحول الرقمي واستغلال قوة الذكاء الاصطناعي. تظهر قمة الخدمات المصرفية الرقمية والذكاء الاصطناعي 2024 من Cedar-IBSi كمصباح يهدي قادة الصناعة نحو حلول مبتكرة ورؤى استراتيجية.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر عقد هذه القمة في 15 فبراير 2024 بالرياض. تعد هذه القمة بأن تكون ملتقى للريادة الفكرية والتعاون والتكنولوجيا المتطورة. مع مرور 15 يومًا فقط، تتزايد التوقعات حيث يتجمع الخبراء والرؤساء التنفيذيين وصناع القرار لاستكشاف أحدث الاتجاهات والفرص التي تشكل مستقبل البنوك.

كذلك، في عصر يتزايد فيه توقعات العملاء يصبح دمج حلول الخدمات المصرفية الرقمية والذكاء الاصطناعي أمرًا حيويًا. من التجارب الشخصية إلى التحليلات التنبؤية تستخدم البنوك الذكاء الاصطناعي لتحويل خدمة العملاء وإدارة المخاطر والكفاءة التشغيلية.

اقرأ أيضًا: المؤتمر السعودي للحوسبة عالية الأداء والذكاء الاصطناعي 2024

أيضًا، تعتبر قمة الخدمات المصرفية الرقمية والذكاء الاصطناعي من Cedar-IBSi منبرًا لتقديم قادة الصناعة لتبادل رؤاهم وتجاربهم وأفضل الممارسات في توجيه هذه الرحلة التحولية. من خلال خطابات المتحدثين الرئيسية والمناقشات الجماعية والجلسات التفاعلية. سيحصل المشاركون على استراتيجيات عملية لدفع النمو وتعزيز مشاركة العملاء والبقاء تنافسيين في العصر الرقمي.

علاوة على ذلك، ستجمع مجموعة Cedar-IBSi مجموعة متميزة من المتحدثين والشركاء والمشاركين لتعزيز التعاون وتعزيز الابتكار. سواء كنت مدير تنفيذي مخضرمًا أو رائد أعمال في مجال التكنولوجيا المالية، تقدم هذه القمة فرص شبكية لا تقدر بثمن ورؤى عملية لدفع منظمتك للأمام.

في الختام، لا تفوت فرصتك للمشاركة في هذا الحدث الرئيسي الذي سيشكل مستقبل البنوك الرقمية والذكاء الاصطناعي. سجل الآن لضمان مكانك وفتح الباب أمام إمكانيات المنظومة المالية في المستقبل.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 15, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Cedar Ibsi Events – أحداث سيدر إبسي

الموقع الالكتروني

أحداث سيدر إبسي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *