قمة ميتاجيت الدولية 2024

10-12 سبتمبر-2024قمة ميتاجيت الدولية 20241446/3/9-7 هـ - 10-2024/9/12 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

بفوز الرياض بتنظيم إكسبو 2030، يعتبر هذا الانتصار البارز خطوة نحو المستقبل المشرق، حيث تضفي العاصمة السعودية لمسةً من الابتكار والتقدم. ومع إعلان استضافتها النسخة الأولى من قمة ميتاجيت الدولية 2024. يظهر الالتزام المتزايد للمملكة بالتكنولوجيا الناشئة وتعزيز التحول الرقمي، معبرةً عن رؤية المملكة 2030.

كما تهدف القمة إلى جمع فئات متعددة من الخبراء في مجال التكنولوجيا ورواد العوالم الرقمية ورجال الأعمال، والمستثمرين. بهدف تمكينهم من استغلال الفرص المتاحة في عصر الميتافيرس. ستقام الفعاليات على أرض افتراضية تعكس التطلعات المستقبلية، حيث يتم تقديم منصة دائمة للتعاون وتبادل الخبرات.

بالإضافة إلى ذلك، ستشكل فعاليات القمة فرصة متميزة لاستكشاف تقنيات الميتافيرس وتبادل الأفكار والابتكارات في هذا المجال المثير. نتيجة لذلك، من خلال إقامة معرض مخصص للشركات. يعرض مجموعة شاملة من أحدث التطورات التكنولوجية. ويتضمن المؤتمر الرفيع المستوى جلسات حوارية تركز على فهم القيمة الحقيقية للميتافيرس في التطور الصناعي. مع التركيز على الابتكارات الرئيسية كالتوأمة الرقمية والبلوكشين والذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: معرض رواد الأعمال 2024

أيضًا، ستأتي هذه القمة في سياق خطة استدامة مبتكرة، حيث تقام على منصة تفاعلية في عالم الميتافيرس، مما يعزز التفاعل والمشاركة على مستوى عالمي. وبالتعاون مع الجمعيات الشريكة “VRARA” و”MFC” و”WMC”، تعتبر قمة ميتاجيت الدولية خطوة مهمة لتعزيز المملكة كرائدة في مجال الميتافيرس.

في الختام، تبرز الرياض كمركز عالمي لابتكار تقنيات الميتافيرس، وتعد قمة ميتاجيت الدولية 2024 فرصة لا تنسى لتعزيز الابتكار وتحقيق نقلة نوعية في عالم الميتافيرس، وهو ما يجعلها حدثًا لامثيل له على الساحة العالمية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 10, 2024 8:00 صباحا - سبتمبر 12, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Emunah Events – فعاليات إيموناه

الموقع الالكتروني

فعاليات إيموناه
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *