مؤتمر الممارسات البيئية والاجتماعية 2024

05-06 يونيو-2024مؤتمر الممارسات البيئية والاجتماعية 202428- 29\11\1445 هـ - 5-6\6\2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

ينعقد بفندق دبل تري هيلتون بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر الممارسات البيئية والاجتماعية 2024. علي مدار يومي الأربعاء والخميس الموافق الخامس والسادس من شهر يونيو لعام 2024 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا.

أصبحت المبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة ذات أهمية متزايدة في ممارسات الأعمال والاستثمارات والتوقعات المجتمعية. لذلك يسعى مؤتمر الممارسات البيئية والاجتماعية 2024، الذي ينعقد على خلفية ديناميكية في الرياض، إلى معالجة هذا التحول. مع تسليط الضوء على التأثير العميق للمسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة وإمكاناتها في تشكيل مستقبلنا الجماعي.

اقرأ أيضا: معرض سعودي بروجيكتس 2024

الهدف من المؤتمر:

يهدف المؤتمر إلى أن يكون منصة لعرض الأفكار ومشاركتها مع المتخصصين. كما يعزز الحوار بين قادة الصناعة وصانعي السياسات والمستثمرين والمبتكرين. كما يهدف إلى تعزيز الممارسات المستدامة والحوكمة الأخلاقية واستراتيجيات الأعمال المسؤولة والمتوافقة مع المعايير العالمية. مع الأخذ في الاعتبار أيضًا الأسس والقواعد التي تنتهجها المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل.

بحضور المؤتمر سيمكنك الاستفادة من:

جلسات يقودها الخبراء: تعلم من الخبراء العالميين و الإقليميين أثناء تسليطهم الضوء على الاتجاهات والتحديات والابتكارات البيئية والاجتماعية والحوكمة.

حلقات نقاش: المشاركة في مناقشات مثيرة للتفكير والتي تشرح الطبقات المعقدة للمسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة، بدءًا من الاستثمار الأخلاقي وحتى البنية التحتية المستدامة.
ورش العمل: التعمق في الموضوعات المتخصصة، وتقديم رؤى وأدوات عملية للحاضرين لدمج مبادئ ESG في قطاعاتهم.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 5, 2024 8:00 صباحا - يونيه 6, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

اجتماعي – Social

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *