مؤتمر الوراثة الجزيئية والأحياء الدقيقة 2024

17-18 أبريل-2024مؤتمر الوراثة الجزيئية والأحياء الدقيقة 20248-9\10\1445 هـ - 17-18\4\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية مؤتمر الوراثة الجزيئية والأحياء الدقيقة 2024. وذلك يومي الأربعاء والخميس السابع عشر والثامن عشر من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن والتاسع من شهر شوال لعام 1445 هجريا.

سيوفر المؤتمر منصة واسعة لمشاركة الابتكارات الحيوية والحديثة في مجال علم الوراثة الجزيئية وعلم الأحياء الدقيقة. كما أن الحدث سيوفر مساحة رائعة لكل من العروض العلمية مثل العرض الشفهي والملصقات والمعارض التجارية. لدى منظمي برنامج مثير يسمح للمشاركين بالتفكير في الإنجازات الماضية والاحتفال بها، وتجديد الصداقات، وفرص التواصل الموسعة، وتعزيز التواصل بين المتحدثين والمندوبين، والكشف بشكل مشترك عن اتجاهات البحث الحالية والمستقبلية.

اقرأ أيضا: مؤتمر البنوك السعودي 2024

هدف المؤتمر الرئيسي هو تعزيز الأنشطة العلمية والتعليمية من أجل النهوض بحياة الإنسان العادي من خلال تحسين النظرية والممارسة في مختلف التخصصات والقطاعات. تعد رابطات العلوم واحدة من أكبر الجمعيات المهنية، حيث تنظم المؤتمرات وورش العمل والندوات وبرامج التوعية من خلال توفير الدعم الفني وغيره من أشكال الدعم لتحسين أنشطة البحث والتطوير، ونشر المجلات الأكاديمية الدولية عالية الجودة بالإضافة إلى المجلات الحديثة والحالية. المعاملات.

علم وراثة الأحياء الدقيقة، هو أحد مجالات علم الأحياء الدقيقة والهندسة الوراثية. يدرس علم الوراثة الميكروبي الكائنات الحية الدقيقة لأغراض مختلفة. الكائنات الحية الدقيقة التي لوحظت هي البكتيريا والعتائق. تستخدم بعض الفطريات والأوليات أيضًا للدراسة في هذا المجال. تشمل دراسات الكائنات الحية الدقيقة دراسات التركيب الجيني ونظام التعبير الجيني. الأنماط الجينية هي التكوينات الموروثة للكائن الحي. الهندسة الجينية هي مجال عمل ودراسة ضمن علم الوراثة الميكروبي. إن استخدام تقنية الحمض النووي معاد التركيب هو إحدى عمليات هذا العمل.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 17, 2024 8:00 صباحا - أبريل 18, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

طبي – medical

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

ساينس ليج – science league

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

918870915303

locatin image

‫2 تعليقات

  1. برجاء من سيادتكم التكرم باعلامي عن المؤتمرات العلمية والندوات وورش العمل المتعلقة بالوراثة الجزيئية والاغذية المحورة وراثيا وسلامة الغذاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *