مؤتمر جمعية الشرق الأوسط لعلاج الأورام بالإشعاع 2023

09-11 نوفمبر-2023مؤتمر جمعية الشرق الأوسط لعلاج الأورام بالإشعاع 202325 -27\4\1445 هـ - 9-11\11\2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بجامعة الملك فيصل بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر جمعية الشرق الأوسط لعلاج الأورام بالإشعاع 2023. وذلك على مدار ثلاث ايام من التاسع وحتى الحادي عشر من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من ربيع الثاني لعام 1445 هجريا.

يستهدف مؤتمر جمعية الشرق الأوسط لعلاج الأورام بالإشعاع 2023 تحسين جودة علاج الأورام عبر لقاءات تضم نخبة من المتخصصين وأخصائي علاج الأورام بالإشعاع، وأخصائي الأورام، والأطباء، والمعالجين، والمهندسين السريريين، وغيرهم من المتخصصين في المنطقة وخارجها.‏

اقرأ ايضا:  معرض غدفة 2023

حقق المؤتمر لعام 2022 نجاحًا كبيرًا بحضور أكثر من 900 متخصص (افتراضيًا وماديًا) من جميع أنحاء الشرق الأوسط والمنطقة. لقد تلقينا عددًا كبيرًا من الطلبات للمؤتمر القادم لعام 2023.

كما يهدف هذا المؤتمر إلى تحسين جودة علاج الأورام وشبكة المتخصصين في العلاج الإشعاعي، وطب الأورام بالإشعاع، وطبيب الأورام، وأخصائي قياس الجرعات، والمعالجين، والمهندسين السريريين وتخصصات الأورام المساندة بما في ذلك الممرضات في المنطقة وخارجها.

كذلك سيكون التدريب والبحث ورعاية المرضى في قلب المناقشات. مع أبرز المتحدثين بما في ذلك المتحدثون الرئيسيون الدوليون الذين يتناولون الدراسات والتكنولوجيا المتطورة، والفرص التعليمية، واعتماد التعليم الطبي المستمر، إلى جانب كبار المتحدثين الإقليميين والوطنيين من الخبراء في هذا المجال. ستتناوب الجلسات الجانبية مع الجلسات التعليمية لكل موقع من مواقع الأورام، بالإضافة إلى العرض العلمي على المنصة وجلسة الملصقات.

جمعية الشرق الأوسط لعلاج الأورام بالإشعاع هي جمعية علمية غير ربحية ذات هدف شامل لتنفيذ المعايير والممارسات الدولية. وذلك لتحسين جودة العلاج الإشعاعي وعلاج الأورام والرعاية الشاملة للمرضى المصابين بالسرطان في الشرق الأوسط. تعمل الجمعية على تعزيز وتسهيل النهوض بالتعليم والبحث والمعرفة والوعي بالعلاج الإشعاعي في المنطقة من خلال التعاون والتواصل العالمي.

الموضوعات التي سيتم تغطيتها متعددة منها على سبيل المثال: مختلف تخصصات الأورام العلاج الإشعاعي والمعالجة الكثبة واتجاهات الفيزياء المتقدمة وعلم الأورام. بما في ذلك العلاجات المناعية الحديثة والعلاج الموجه والمزيد.

 

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض الرياض 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 9, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 11, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

طبي – medical

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

ميسترو – mestro

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *