مؤتمر مغامرات الطرق الوعرة 2024

21-نوفمبر-2024مؤتمر مغامرات الطرق الوعرة 20241446/5/19 هـ - 2024/11/21 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض يوم 21 نوفمبر انطلاق مؤتمر مغامرات الطرق الوعرة 2024. ويعطى المؤتمر فرصة استكشاف الصحراء العربية من خلال المعدات والمركبات المخصصة للطرق الوعرة.

تستعد المملكة المعروفة بصحاريها الواسعة ومناظرها الطبيعية الخلابة، لاستضافة مؤتمر مغامرات الطرق الوعرة الافتتاحي. ويعد هذا الحدث الرائد بمثابة منصة مثالية لمصنعي المركبات. وكذلك المستخدمين المحترفين لمركبات الطرق الوعرة للوصول إلى المواقع النائية في البناء والنفط والغاز. وقطاع الاتصالات والموزعين والبائعين والجولات المهنية ومنظمي السفر. كل هذا من أجل أن ينغمسوا في فعاليات المؤتمر حيث عالم استكشاف الطرق الوعرة والتخييم والمغامرة.

اقرأ أيضاً: مهرجان أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للصحة والرياضة 2024

كما يقدم المؤتمر فرصة فريدة لاكتساب رؤى متطورة حول اختيار السيارة المثالية والتعديلات اللازمة لقيادة صحراوية مبهجة على الطرق الوعرة. وسيتمكن الحاضرون من الوصول إلى مشورة الخبراء وورش العمل والعروض التي تقدم أحدث التطورات التقنية في مركبات الطرق الوعرة والتعديلات والمعدات المصممة لاستكشاف الصحراء.

ومن المقرر أن يشارك خبراء الطرق الوعرة بخبرتهم الواسعة في عبور الصحراء العربية، لتقديم نصائحهم وتجاربهم المباشرة خلال المؤتمر. وذلك من خلال نقل خبرتهم في التنقل بين التضاريس المتنوعة، والتغلب على التحديات، وتعظيم إمكانات المركبات على الطرق الوعرة كل هذا بتجربة عملية.

وبصفة عامة يتزامن المؤتمر مع تزايد اهتمام الشباب برياضات المغامرة والقيادة على الطرق الوعرة والأنشطة الخارجية مما يضيف حيوية وطاقة ديناميكية إلى مجتمع الطرق الوعرة، مما يجعل مشاركتهم في المؤتمر محورية لتطوير خبرتهم.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 21, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الرياضة – sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

cogent solutions

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *