معرض الكهرباء السعودي 2024

26-28 نوفمبر-2024معرض الكهرباء السعودي 20241446/5/26-24 هـ - 26-2024/11/28 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

سيقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض الكهرباء السعودي 2024. وذلك من السادس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الرابع والعشرين وحتى السادس والعشرين من شهر جمادى الأول لعام 1446 هجريا.

سيتمتع معرض الكهرباء السعودي 2024 بموقع فريد من أجل تلبية احتياجات قطاع الكهرباء في المملكة العربية السعودية بأكمله، حيث يجمع المشترين النشطين من المناطق التي يصعب الوصول إليها عادة تحت سقف واحد. كذلك سيوفر المعرض منصة أصلية للعارضين لعرض أحدث العلامات التجارية والمنتجات والتقنيات والابتكارات لعدد كبير من الحاضرين. كما سيوفر المعرض فرصة استراتيجية للقاء صناع القرار الأكثر تأثيرًا في الصناعة، وتطوير قاعدة عملاء إقليميين وترسيخ مكانة المشاركين في هذا السوق سريع النمو.

اقرأ أيضا: المعرض السعودي للطاقة الشمسية 2024 

فوائد المشاركة في معرض الكهرباء السعودي 2024:

  • تعزيز الشراكات طويلة الأمد: يمكن للحاضرين عرض المزايا التقنية والتجارية بشكل مباشر للحصول على فرصة لا مثيل لها لإتمام الصفقات.
  • الفوز بالأعمال التجارية المحلية: كما يمكنك تحديد على حل المشكلات التي يواجهها كبار المستثمرين الذين قد يلجؤون إلى الخارج.
  • رفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية: وذلك من أجل إبراز قيمة الحلول المقدمة للجماهير المتنوعة من خلال المحتوى وسرد القصص عندما تختار قيادة مؤتمر أو ورشة عمل أو عرض توضيحي في المعرض.
  • إنشاء طرق داخلية للمبيعات بكميات كبيرة: يمكن الوصول إلى الموزعين المعتمدين الذين يمكنهم الترويج لمنتجاتك من منظور تقني إلى جماهير أوسع.
  • شبكة للأعمال المستقبلية: تعرف على المشاريع الجديدة خارج عملية المناقصة وتأكد من حصول أنظمتك وخدماتك على التعرض اللازم للصفقات الآمنة.
  • الوصول إلى الأسواق: استفد من الموقع الجغرافي الذي تحسد عليه منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للوصول إلى الأسواق

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 26, 2024 8:00 صباحا - نوفمبر 28, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

صناعي – industrial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

تحالف – tahalof

الموقع الالكتروني

معرض الكهرباء السعودي

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *