معرض ريادة الأعمال 2023

13-15 نوفمبر-2023معرض ريادة الأعمال 20234/29 - 1445/5/1 هـ - 13-2023/11/15 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يحتضن مركز الظهران أكسبو فعاليات معرض ريادة الأعمال 2023 المقام خلال الفترة 13 – 15 نوفمبر. ويشارك في المعرض الخبراء والمختصين الدوليين لدعم مجال ريادة الأعمال في المملكة.

يسعى معرض ريادة الاعمال 2023 (راد) في نسخته الجديدة لإتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي. وكذلك الشركات الكبرى ورجال الأعمال للتعرف على منتجات وخدمات مشاريع الشباب والشابات ودعمها.

كما ويدعم معرض ريادة الاعمال أن تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة داخلياً وخارجياً. وسيرتكز عمل هذه النسخة على ترويج منتجات وخدمات الشباب والشابات للمستهلك والمستثمر. بالإضافة الى، تثقيف شباب وشابات الأعمال من خلال الأنشطة المختلفة التي سوف تقدم في المعرض. وسيسعى خاصة إلى حث الشباب والشابات على طرح أفكارهم وأخذ زمام المبادرة فيها.

كما سيقوم المعرض بتسليط الضوء على بعض التجارب الشابة الناجحة للاستفادة منها. والتعرف على ما تقدمه الجهات الممولة والداعمة لمشاريع شباب وشابات الأعمال.

اقرأ أيضاً: ملتقى السياحة السعودي 2024

يهدف إلى دعم الأفكار الابتكارية والشركات الناشئة والأفكار والمشاريع البحثية التي يقوم عليها باحثين أو رواد أعمال. حيث يتنافس أصحاب الأفكار الناشئة في عرض نماذج أعمالهم والتي يتم تقييمها من حيث الأهمية والريادة واكتمال الركائز الأساسية لها من منظور إدارة الأعمال على أيدي مجموعة من أفضل الخبراء في مجال ريادة الأعمال مما يحفز مجتمع ريادة الأعمال على تطوير الفكر الابتكاري بينهم.

سيشمل المعرض أيضا العديد من الفاعليات التي من المقرر إقامتها منها وورش عمل وتدريبات في مجال الابتكار وريادة الأعمال. كذلك جلسات إرشاد لرواد الأعمال ودوائر حوار في المجالات ذات الصلة بمشاركة قطاع كبير من الشركات الرائدة. كل ذلك وأكثر بحضور ومشاركة العديد من الخبراء والمؤثرين في مجال دعم رواد الأعمال والمبتكرين.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 13, 2023 4:00 مساء - نوفمبر 15, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

إدارة الأعمال – Business administration

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الموقع الالكتروني

معرض ريادة الأعمال 2023
locatin image

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *