ملتقى طرق إستخدام الذكاء الإصطناعي 2024

16-يوليو-2024ملتقى طرق إستخدام الذكاء الإصطناعي 202410/ 1/ 1446 هـ - 16/ 7/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمركز دعم المنشآت بمدينة الرياض ملتقى طرق إستخدام الذكاء الإصطناعي 2024. وذلك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر محرم لعام 1446 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس عشر من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديا.

سيكشف الملتقى دور الذكاء الاصطناعي في تطوير النماذج الأولية، مع التركيز على أبرز التقنيات المستخدمة في بناء هذه النماذج. سيقدم البرنامج الذي يستهدف في المقام الأول رواد الأعمال والمبتكرين من المملكة العربية السعودية دور الذكاء الاصطناعي في النماذج الأولي. كما سيبرز الملتقى أبرز التقنيات المستخدمة في بناء نماذج الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا: ملتقى الفنون الشعبية 2024

في عالم الأعمال وتطوير المنتجات يعد نموذج العمل الأولي أحد المفاهيم الأساسية التي تساعد الشركات على تحقيق النجاح وتقديم منتجات مبتكرة ومطلوبة من قبل العملاء حيث يعتبر نموذج العمل الأولي استراتيجية تطوير المنتج التي تهدف إلى إطلاق نسخة أولية وأقل تعقيدًا من المنتج من أجل اختبار فكرة المنتج وجذب اهتمام العملاء والحصول على ردود فعلهم.

يعرف نموذج العمل الأولي بأنه أقل نسخة ممكنة من المنتج التي تحتوي على مجموعة أساسية من الميزات والوظائف التي تلبي احتياجات العملاء الأساسية ويتم تصميم نموذج أولي لتحقيق أهداف محددة مثل التحقق من فكرة المنتج، واختبار السوق، وجمع الملاحظات والتعلم منها، وبناء قاعدة عملاء وتحقيق النمو المستدام. لذلك يعد الملتقى خطوة إيجابية نحو تحقيق ذلك.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 16, 2024 7:00 مساء - 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – forum

القطاع

الذكاء الاصطناعي – artificial intelligence

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

منشآت – monshat

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *