منتدى المستثمرين السعوديين 2024

10-سبتمبر-2024منتدى المستثمرين السعوديين 20241446/3/7 هـ - 2024/9/10 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

ينتظر قطاع المال والأعمال يوم 10 سبتمبر انطلاق منتدى المستثمرين السعوديين 2024. وتشهد فعالياته حضور الخبراء والمختصين لدعم مجال الاستثمار في المملكة.

ويعتبر منتدى المستثمرين السعوديين 2024 منصة رائدة ومبادرة تعليمية تم تصميمها من خلال التنسيق الوثيق مع المستثمرين المؤسسيين الرائدين في المنطقة. وذلك من أجل بناء مجتمعات نظيرة تدمج أفضل الممارسات العالمية مع الخبرات المحلية.

كما تم تصميم المنتدى خصيصًا لجمع مسؤولي الاستثمار وأعضاء مجلس الإدارة والأمناء الذين يمثلون المؤسسات المحلية. وذلك بهدف تقديم رؤية مستقبلية متطورة لمجال الاستثمار السعودي والعالمي.

ويغطي جدول أعمال المنتدى برنامج النسخة التجريبية الذكية، وإدارة صناديق التقاعد، واتجاهات تخصيص الأسهم الخاصة، والأصول الحقيقية، والقضايا التشغيلية للصندوق، ومشهد سوق الأسهم العالمية، واتجاهات تخصيص الصناديق المالية، واسترداد الأصول، والتقاضي بشأن الأوراق المالية، والدورة المتعثرة، وتطورات سوق الائتمان، وأسعار الفائدة والدورة الائتمانية، والمسؤولية الائتمانية، والحماية من الاحتيال.

اقرأ أيضاً: القمة العالمية لقادة العقار 2024

وسيكون المنتدى، الذي تنطلق فعاليات تماشيًا مع بيئة الأعمال الحيوية في الرياض، بمثابة منصة للتعمق في آفاق الاستثمار الواعدة. فضلا عن تبادل الأفكار، وتوطيد الشراكات التي تعزز الرخاء الاقتصادي للمملكة.

تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص فريدة غير مستغلة. وتمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 10, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الاستثمار العالمي – global investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

347.778.2568 1+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *