منتدى مسك العالمي 2023

15-17 نوفمبر-2023منتدى مسك العالمي 20231445/5/3-1 هـ - 15-2023/11/17 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات منتدى مسك العالمي 2023 خلال الفترة من 15 – 17 نوفمبر.  ويعتبر منتدى مسك هو إحدى فعاليات مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”. الذي يقام سنويًا ويجمع القادة والمبدعين والمفكرين الشباب مع المبتكرين العالميين لاستكشاف وتجربة طرق حديثة لقيادة التغيير وصنع الأثر.

يجمع منتدى مسك العالمي 2023 القادة والمبدعين جنبًا إلى جنب مع المبتكرين العالميين الراسخين لبحث طرق مواجهة تحديات التغيير والتطور العالمي وتجربتها.

ومن المقرر إقامة المنتدى داخل مطل البجيري حيث يقع في المنطقة التاريخية للدرعية في الرياض، المملكة العربية السعودية. كما يأسر مطل البجيري زوار منتدى مسك العالمي بإطلالات رائعة على حي الطريف التاريخي، موقع التراث العالمي لليونسكو.

يهدف منتدى مسك العالمي إلى إلهام الحوار بين الأجيال الذي يكسر الحواجز ويدفع التغيير نحو الحوار متعدد الأجيال الذي يكسر الحواجز ويحول العالم. كل هذا من خلال رفع مستوى الوعي حول القيم المشتركة والأرضيات المشتركة. وهي خطوة أولى إلى الأمام لفتح حوار يؤدي إلى تأثير تحويلي حقيقي من خلال الفرد والمجتمع، وللعالم بأسره.

تسعى مؤسسة مسك الخيرية إلى الأخذ بيد المبادرات والتشجيع على الإبداع. بما يضمن استدامتها ونموها للمساهمة في بناء العقل البشري.

اقرأ أيضاً: منتدى الأبنية الخضراء 2023

كما تعمل مؤسسة مسك على استحداث الفرص لتنمية المجتمع وإطلاق طاقات أفراده. كذلك وتمكين المجتمع من التعلم والتطور والتقدّم في مجالات الأعمال والمجالات الأدبية. وكذلك الثقافية والعلوم الاجتماعية والتكنولوجية.  كل هذا عبر إطلاق البرامج والمبادرات وعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات.

كذلك تساهم مسك في دعم المجال التقني والعلمي بوصفه مجالًا مساندًا بشكل مباشر وبارز على سوق العمل ومتغيراته. ويصبح هذا الارتباط جوهريًّا لتحقيق أهداف مسك في استحداث وظائف جديدة. خاصة لتعزيز النمو الاقتصاديّ. فضلًا عن الأثر الذي ينتج عن التبادل المعرفيّ والعلميّ الذي تقدّمه مبادرات المؤسسة في فتح آفاق جديدة لرواد الأعمال من الشباب والشركات المحليّة الناشئة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 15, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 17, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

القيادة والادارة – Leadership and management

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مؤسسة مسك – MiSK Foundation

الموقع الالكتروني

منتدى مسك العالمي 2023

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *