مهرجان سماء العلا 2024

25-أبريل-2024مهرجان سماء العلا 2024

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية مهرجان سماء العلا 2024. يتم الأحتفال سنوياً بمهرجان سماء العلا مع العديد من المغامرات والفعاليات المتنوعة. حيث يرسم ضيوف المهرجان أجمل الذكريات بين التضاريس الطبيعية المذهلة، والمشاهد الفلكية المبهرة. ضمن أحداث المهرجان يمكن للزوار استكشاف سماء العلا بأبهى صورها في النهار. مع رحلات المناطيد الملوّنة، وجولات الهليكوبتر. وفي المساء يختلف المشهد ليبقى سحر السماء حاضراً مع جلسات تأمّل النجوم، والسيمفونيات الموسيقية. وعروض طائرات الدرون بين أجمل المعالم الطبيعية والتاريخية.

اقرأ أيضا: مهرجان الصقور 2024

احتفالات تخطف الأنظار وتجارب توقظ الحواس سوف يعيشها ضيوف مهرجان سماء العلا هذا العام مع أروع الإطلالات على التضاريس الصحراوية المذهلة، والمواقع الأثرية العريقة. سوف تتزين سماء العلا خلال النهار بمناطيد ملوّنة تتراقص بهدوء فوق موقع الحِجر الأثري، طائرات كلاسيكية حلّقت بين الغيوم فوق واحة العلا الخضراء، طائرات هليكوبتر تجوّلت فوق التكوينات الصخرية في منطقة الغراميل. أما في المساء سيختلف المشهد وبقي سحر سماء العلا حاضراً مع سهرة موسيقية مميزّة تحت ملايين النجوم المضيئة في صخرة القوس. وايضا تجربة حصرية لتأمّل النجوم والكواكب باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في عالم المؤثرات الصوتية والبصرية.

مهرجان سماء العلا 2024 يعد خطوة هامة للغاية نحو التطور الثقافي الذي تسعى له المملكة ضمن رؤية 2030 التطورية. حيث يعد التعرف على ثقافة وتراث مدينة العلا التراثية هدف تسعى إليه المملكة لما لها من عراقة وأصالة.

أكثر

مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 25, 2024 8:00 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

اكتشف العلا – Experience alula

الموقع الالكتروني

مهرجان سماء العلا

رقم الهاتف

00966920025003

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *