المؤتمر الدولي الأول للتأهيل بعد السكتة الدماغية 2024

06-07 مايو-2024المؤتمر الدولي الأول للتأهيل بعد السكتة الدماغية 20241445/10/28-27 هـ - 6-2024/5/7 مالوقت المتبقي :

المؤتمر الدولي الأول للتأهيل بعد السكتة الدماغية 2024

تفاصيل الحدث

تنظم الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي فعاليات المؤتمر الدولي الأول للتأهيل بعد السكتة الدماغية 2024. وذلك لمدة يومين 6- 7 مايو في فندق سوفيتل كورنيش الخبر.

يعد المؤتمر الدولي لإعادة تأهيل السكتات الدماغية 2024 بمثابة منصة محورية لمتخصصي الرعاية الصحية والباحثين والخبراء من جميع أنحاء العالم. حيث يهدف إلى إلتقاء وتبادل الأفكار وتطوير استراتيجيات لمواجهة التحديات المتزايدة التي تشكلها السكتات الدماغية.

كما سيتناول المؤتمر كافة الأساليب المبتكرة لإعادة تأهيل المرضى بعد الإصابة بالسكتة الدماغية، ومشاركة الأبحاث المتطورة. فضلا عن استكشاف فرص التعاون متعدد التخصصات.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للقانون الصيدلي 2024

تماشيًا مع رؤية برنامج تحويل القطاع الصحي 2030، يهدف المؤتمر إلى تعزيز ممارسة إعادة تأهيل السكتة الدماغية متعددة التخصصات في سياق الرعاية الصحية. حيث يكون دور فريق إعادة التأهيل حاسمًا في إدارة هذه الإصابة الخطيرة، وتقليل الإعاقة والعبء المالي على المجتمع الناتج عنها.

وبصفة عامة يناقش الحدث عدة محاور منها تبادل المعرفة والتعرف على آخر التحديثات في مجال إعادة تأهيل مرضى السكتة الدماغية. وذلك من أجل تحسين الخدمات المقدمة لمرضى السكتة الدماغية والحد من نتائجها السلبية.

علاوة على ذلك يوضح المؤتمر النهج متعدد التخصصات لرعاية الناجين من السكتات الدماغية. وتنفيذ الممارسة القائمة على الأدلة في برنامج إعادة تأهيل السكتة الدماغية بشكل متطور. وتثقيف ودعم المريض وأسرته. وتوضيح الفرق المتخصصة التي يمكنها تقديم التأهيل والرعاية للمرضى. وتوفير التواصل الحصري مع قادة ومقدمي الرعاية الصحية لتحسين خدمات إعادة التأهيل والدعم.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

6 (الإثنين) 8:00 صباحا - 7 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

القطاع الطبي – The medical section

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي – Saudi Physical Therapy Association

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

966541812433

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *