المؤتمر الدولي لأساسيات الأمراض المعدية لدى الأطفال 2024

01-03 مارس-2024المؤتمر الدولي لأساسيات الأمراض المعدية لدى الأطفال 20241445/8/22-20 هـ - 1-2024/3/3 مالوقت المتبقي :

المؤتمر الدولي لأساسيات الأمراض المعدية لدى الأطفال 2024

تفاصيل الحدث

يعتبر المؤتمر الدولي لأساسيات الأمراض المعدية لدى الأطفال في عام 2024 حدثاً فريداً يجمع بين خبراء من مختلف التخصصات الطبية. سيتم تنظيم هذا المؤتمر بواسطة لجنة أساسيات الأمراض المعدية لدى الأطفال (FPID)، ويعد نقطة تلاقٍ للاختصاصيين في مجالات الأمراض المعدية والسيطرة عليها، وأطباء الأطفال، وأطباء طب العائلة، واختصاصيي الرعاية الحديثة والتخدير للأطفال والرضع، وأطباء الطب العام، وصيادلة العيادات السريرية، وعلماء الأحياء الدقيقة، ومتخصصي الصحة العامة، وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، تفخر لجنة FPID بتقديم برنامج علمي شامل، يتضمن محاضرات رئيسية، ونقاشات جماعية، وجلسات شفهية وبوستر مراجعة من قبل الأقران، وأوراق بحثية، وندوات صناعية، ومعارض، وورش عمل عملية، والكثير من الفعاليات الأخرى. تهدف هذه الفعاليات إلى تيسير تبادل المعرفة، وتعزيز الحوارات، وتحديد مجالات البحث المستقبلي.

أيضًا، مع استمرار العد التنازلي لموعد المؤتمر، يظهر وجود نافذة زمنية محدودة للمشاركين المهتمين للتسجيل. تؤكد الحاجة الملحة لضمان المشاركة على أهمية هذا الحدث كمنصة للتعلم والتعاون.

اقرأ أيضًا: فعالية يوم طب الطوارئ للأبحاث 2024

بناءً على نجاح المؤتمر في العام السابق، تهدف FPID 2024 إلى تجاوز التوقعات. يستعرض الخبراء الإقليميين والدوليين رؤىهم، ويشاركون في مناقشات ذات مغزى، ويلهمون البحث المستقبلي. يبرز استمرارية المؤتمر من عام 2023 التفاني المستمر في تعزيز الفهم وعلاج الأمراض المعدية لدى الأطفال.

للمعنيين بالاستفسارات، يمكن التواصل مع المنظمين عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف لضمان تجربة سلسة وإعلامية لجميع المشاركين.

في الختام، سيقدم المؤتمر الدولي لأساسيات الأمراض المعدية لدى الأطفال 2024 فرصة لا تضاهى لاستكشاف أحدث التقدمات في هذا المجال. عن طريق التسجيل الآن. يمكن للمشاركين المساهمة بشكل فعّال في هذا الحدث الدينامي، مع تعزيز التعاون والمساهمة في تقدم فهمنا للأمراض المعدية لدى الأطفال.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

1 (الجمعة) 8:00 صباحا - 3 (الأحد) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Foundation Primary Immunodeficiency Diseases – مؤسسة أمراض نقص المناعة الأولية

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

97143619616+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *