المؤتمر الدولي للتحكم والروبوتات وهندسة الرؤية 2023

08-مايو-2023المؤتمر الدولي للتحكم والروبوتات وهندسة الرؤية 2023انتهى الوقت !

المؤتمر الدولي للتحكم والروبوتات وهندسة الرؤية 2023

تفاصيل الحدث

سيعقد المؤتمر الدولي للتحكم والروبوتات وهندسة الرؤية 2023 في مدينة الرياض خلال 28 و29 أغسطس، لبحث سبل تطور تكنولوجيا التحكم والأتمتة والروبوتات وهندسة الرؤية.

ويهدف المؤتمر الدولي للتحكم والروبوتات للجمع بين الأكاديميين والخبراء الصناعيين المبتكرين في مجال التحكم والأتمتة والروبوتات وهندسة الرؤية في منتدى مشترك.

يعتبر المؤتمر الدولي للتحكم والروبوتات وهندسة الرؤية من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية والعالم، حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم، وذلك لمناقشة أبرز التحديات في مجال الروبوتات والهندسة التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

يعتبر علم الروبوتات أو الـ Robotics هو العلم الذي يدرس جميع جوانب الصناعة المرتبطة بهندسة وبناء وتشغيل الروبوتات، ينطوي مجال الروبوتات بشكل عام على النظر في كيفية قيام أي نظام تكنولوجي مادي بأداء مهمة معيّنة تختصر الوقت والجهد، كما إنّه مجال واسع ومتنوع يرتبط بالعديد من الصناعات التجارية واستخدامات المستهلك بما يهدف إلى المزيد من التطور الصناعي والاقتصادي والتكنولوجي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 9:07 صباحا - 9:07 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الروبوتات وتكنولوجيا المعلومات – Robotics and information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الأكاديمية الدولية للعلوم والهندسة والتكنولوجيا والإدارة (IASTEM)

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *