الملتقى الثاني للمؤسسات الأهلية 2024

18-فبراير-2024الملتقى الثاني للمؤسسات الأهلية 20241445/8/8 هـ - 2024/2/18 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً لقطاع الأعمال والعمل العام ينعقد الملتقى الثاني للمؤسسات الأهلية 2024. وذلك يوم الأحد 18 فبراير في فندق جي دبليو ماريوت الرياض.

ومن المقرر انطلاق الملتقى الثاني للمؤسسات الأهلية 2024 برعاية معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي. وذلك لتقام الفعاليات بتنظيم مجلس المؤسسات الأهلية تحت عنوان: “الشراكات في قطاع المؤسسات الأهلية”.

اقرأ أيضاً: الاجتماع الخاص الأول للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024

يهدف الملتقى في نسخته الثانية إلى التعريف بأهمية الشراكات في قطاع المؤسسات الأهلية. ودورها في تحفيز المؤسسات على أداء مهامها بكل كفاءة وفعالية، كذلك سيتم تقديم 12 ورقة علمية محكمة عن عددٍ من المواضيع المختلفة، التي تخدم الشراكات في قطاع المؤسسات الأهلية. فضلا عن التعريف بأهمية تعزيزها بين المؤسسات الأهلية والقطاع الحكومي والخاص.

كما يناقش الملتقى أهمية الاستفادة من التجارب المحلية والعالمية في الشراكات الخاصة بالمؤسسات الأهلية. بالإضافة إلى توضيح كيفية العمل على تحفيز وتنمية الإبداع والابتكار في مجال الشراكات.

علاوة على ذلك سيتناول الملتقى أهم التحديات التي تواجه المؤسسات الأهلية في مجال الشراكات وكيفية تذليل المصاعب التي تواجهها.

في سياق متصل تتبلور أهداف مجلس المؤسسات الأهلية الجهة المنظمة للملتقى حول تحقيق التنسيق والتكامل بين المؤسسات الأهلية في خدمة المجتمع. فضلا عن تمثيل المؤسسات الأهلية، وتعزيز الأنشطة والمبادرات التي تسهم في دعم مسيرتها وتعظم أثرها وإبراز دورها في المجتمع.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 18, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

قطاع الاعمال – Business sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مجلس المؤسسات الأهلية – council of foundations

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *