الاجتماع الخاص الأول للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024

28-29 أبريل-2024الاجتماع الخاص الأول للمنتدى الاقتصادي العالمي 20241445/10/20-19 هـ - 28-2024/4/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض الاجتماع الخاص الأول للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024 لمدة يومين 28 -29 أبريل. من أجل مناقشة العديد من القضايا المهمة مثل التعاون الدولي والنمو والطاقة.

وسيشهد اجتماع الرياض أكثر من 700 مشارك من الخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين من المنظمات الدولية. وكذلك القطاعات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية وقطاع الأعمال. كل هذا لبحث التحديات العالمية الراهنة في مجالات التنمية ضمن حوارات مثمرة تعزز التعاون العالمي. وتحفز الجهود الدولية المشتركة لابتكار الحلول المستدامة.

وقال معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، أثناء إعلانه عن هذا الحدث خلال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024.: “أصبحت المملكة العربية السعودية والرياض عاصمة عالمية للتقدم وقيادة الفكر والرأي العام حول الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد العالمي”.

اقرأ أيضاً: أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

وبين معاليه أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض سيركز على التعاون الدولي والنمو والطاقة. كما سيكون هذا الحدث منصة جديدة تمكن المنتدى الاقتصادي العالمي وشركائنا العالميين من النقاش في حوارات بناءة. لاسيما لإيجاد الحلول المتطورة للتحديات التي تواجه عالمنا اليوم.

وسيستفيد الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي من موقع الرياض المركزي كعاصمة لأكبر اقتصاد في الشرق الأوسط، ومن موقعها الاستراتيجي الذي يربطها بثلاث قارات كبرى، كذلك سيوفر اللقاء منتدى للقادة وأصحاب الفكر من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التحديات القائمة وطرح الحلول المبتكرة لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.

وبصفة عامة تتوج هذه الاستضافة أحدث فصول التعاون الممتد بين المملكة العربية السعودية والمنتدى الاقتصادي العالمي. وتؤكد تحديداً على التزام المملكة بمواصلة العمل من أجل المساهمة في صياغة مسار المستقبل وتعزيز التعاون الدولي لمواجهة التحديات العالمية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 28, 2024 8:00 صباحا - أبريل 29, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الاقتصاد – Economy

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *