مؤتمر المحاسبة والحوكمة والاستدامة 2024

10-12 ديسمبر-2024مؤتمر المحاسبة والحوكمة والاستدامة 20241446/6/11-9 هـ - 10-2024/12/12 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

مؤتمر المحاسبة والحوكمة والاستدامة 2024، الذى سيعقد فى الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر 2024، تدعو جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران. بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للمحاسبة جميع المهتمين للمشاركة في مؤتمر فريد من نوعه حول المحاسبة والحوكمة والاستدامة. سيعقد المؤتمر في الظهران بالمملكة العربية السعودية. ويهدف إلى استكشاف آفاق جديدة في هذه المجالات المهمة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون المؤتمر فرصة لعرض الأوراق البحثية التي تتناول الدور المتغير للمحاسبة في عمليات الحوكمة والاستدامة. وكذلك مناقشة القضايا الراهنة في مجالات المحاسبة والمالية والاقتصاد باستخدام أطر نظرية ومنهجية متنوعة. يشير تنظيم المؤتمر إلى أنه لن يكون هناك خيار افتراضي للمشاركة عبر الإنترنت، وسيكون الحضور حضورًا فعليًا فقط.

كذلك، سعر التسجيل في المؤتمر سيكون محدد بمبلغ 225 دولارًا أمريكيًا لكل من الحاضرين وغير الحاضرين. وهو يشمل الوصول إلى جلسات المؤتمر والعروض التقديمية والفرص للتواصل والشبكة مع الزملاء في المجال. للمزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل، يرجى التواصل مع الجمعية الأمريكية للمحاسبة.

اقرأ أيضًا: المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024

علاوة على ذلك، يعد هذا المؤتمر مناسبة فريدة للمشاركة وتبادل الأفكار والتجارب مع الزملاء والمتخصصين في مجال المحاسبة والحوكمة والاستدامة. فلا تفوت الفرصة للانضمام إلى هذا الحدث المميز والمساهمة في تعزيز المعرفة والتطوير في هذه القضايا الحيوية والمهمة.

في الختام، يعتبر مؤتمر المحاسبة والحوكمة والاستدامة 2024 فرصة لا تعوض للمشاركة في مناقشات هامة وتبادل الأفكار مع الخبراء والمهتمين في هذه المجالات الحيوية. كما بتنوع النظرية والمنهجية التي سيقدمها المشاركون، يمكن توقع مناقشات غنية ومثيرة تساهم في تطوير الفهم وتعزيز الممارسات القائمة على البحث العلمي. نتطلع إلى حضوركم ومساهمتكم في هذا الحدث المهم.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 10, 2024 8:00 صباحا - ديسمبر 12, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

American Accounting Association – الجمعية الأمريكية للمحاسبة

الموقع الالكتروني

الجمعية الأمريكية للمحاسبة
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *